هذه هي سيارة BMW M2 2023 جديدة التي تعتمد على محرك M4

بعد التسريبات والتشويقات حصلنا اليوم على صور رسمية تكشف عن سيارة BMW M2 2023 جديدة التي تعتمد على محرك M4 قبل أن يتم إطلاقها والكشف عنها بدون أي غموض في شهر أكتوبر من سنة 2022 الحالية إن شاء الله .

بعد الإعلان عن زيادة أسعار سيارات بي ام دبليو 2023 ، بدأت الشركة البافرية العد التنازلي رسمياً حتى العرض العالمي الأول للكشف عن أجدد سيارات بي ام دبليو ام ( BMW M ) ، ونؤكد لكم أن هذه السيارة الرياضية لن تحصل على أي تدخل من محركات الكهرباء .

سيُسجل الطراز M2 G87 اسمه في التاريخ باعتباره الطراز الأخير والوحيد الذي يعتمد على مكينة ICE ، اختصار Internal Combustion Engine ما يعني بلغتنا العربية محرك احتراق داخلي ، لدى قسم M Power .

التفاصيل الرسمية المتوفرة لدينا تشير إلى أن سيارة BMW M2 2023 جديدة ستظهر بشكل رسمي في شهر أكتوبر الماضي ، ومن المقرر أن تصل سيارة الكوبيه الرياضية إلى الأسواق في أبريل من سنة 2023 .

تخطط بي ام دبليو لبيع أصغر سيارات M حصرياً بنظام دفع خلفي ، والذي سيتلقى قوة المحرك من خلال قير عادي من 6 سرعات متوفر بشكل قياسي ، أو قير اوتوماتيكي ام استرونيك ( M Steptronic ) من 8 سرعات اختياري .

بالنسبة للمحرك كما ذكرنا في البداية ستتشارك سيارة 2023 الرياضية هذه بنفس مكينة شقيقتها الأكبر M4 لتعتمد على محرك S58 من 6 اسطوانات سعة 3 لترات توين تيربو ، لكن لا تتوقع مستويات مماثلة من القوة .

كما ذكرت بي ام دبليو أن M2 المجددة ستوفر نفس مستوى الأداء مثل M2 CS قديمة ، وسوف تستمد نظام الكبح من M4 وسيتم تزويدها بسقف من ألياف الكربون لتقليل الوزن ، ومقابل تكلفة إضافية ستعزز المقاعد لتكون مصنوعة من ألياف الكربون في المقدمة مما يوفر المزيد من الأجواء الرياضية داخل المقصورة .

ستستضيف المقصورة الداخلية لـ M2 جديدة مجموعة عدادات رقمية وشاشة تعمل باللمس تجمع بينهم قطعة زجاج منحنية واحدة مثل جميع سيارات BMW التي تحتوي على نظام iDrive 8 .

الصور المرفقة ضمن هذا الخبر تظهر النموذج الأولي من سيارة BMW M2 2023 جديدة تكشف عن توفير اطارات أمامية حجم 275/35/19 وخلفية حجم 285/30/20 مثل سيارة M4 ، مقارنة بالإصدارات العادية من سيارات الفئة الثانية تم زيادة عرض سيارة ام بور بمقدار 2,1 إنش ( 5,3 سم ) ، بمجرد إزالة طلاء M التشويقي الملون يجب أن تبدو M2 الجديدة عدوانية للغاية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع