Search
Close this search box.

هل سعر رنج روفر SV 2023 نسخة كاراميل مبالغ فيه أم لا

برأيكم هل سعر رنج روفر SV 2023 جديدة كلياً نسخة كاراميل ( Carmel ) مبالغ فيه أم لا ؟ هذا ما سنتحدث عليه ضمن هذا الخبر متابعي عرب جي تي .

من باب تذكيركم كشفت شركة لاند روفر البريطانية في أواخر العام الماضي عن سيارة رينج روفر اس في ( Range Rover SV ) جديدة كلياً ، لكن الشركة مستعدة لجعلها أكثر حصرية مع إصدار Carmel الجديدة الذي نتحدث عنه ضمن هذا الخبر .

تتميز نسخة كاراميل من هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المحدودة الإنتاج التي تم تقديمها من قبل قسم العميلات الخاصة SV Bespoke ، بلمسات تصميم حصرية من الداخل والخارج .

ولكن قبل استعراض ما تتميز به هذه النسخة الخاصة الحصرية التي سينتج منها 17 سيارة في العالم ستباع فقط في سوق أمريكا الشمالية ، نود التنويه بأن سعر رنج روفر SV 2023 نسخة كاراميل يبلغ 345,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,293,750 ريال سعودي ، وبدون احتساب رسوم الشحن البالغ قدرها 1,475 دولار أمريكي أي ما يعادل 5,531 ريال سعودي .

تتلقى السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات لوناً خارجياً حصرياً برونزي ساتاني ، مع اطارات ماسية مصقولة بقياس 23 إنش حصرية من SV باللون الرمادي اللامع مع لمسات برونزي .

وصولاً إلى الداخلية تتميز سيارة 2023 بنسختها الخاصة والحصرية Carmel بشعارات SV وامتلاكها 4 كراسي للركاب مثل رنج روفر ذات قاعدة العجلات الطويلة ، تحتوي على مقاعد أمامية بلونين من الجلد الأنيلين القريب من لون ليبرتي ومقاعد خلفية متباينة ، تشمل اللمسات الفريدة عتبات أبواب SV المخصّصة للعلامة التجارية وتطريز Carmel Edition والمزيد ، تتميز المقصورة الداخلية أيضاً بعناصر تحكم ولمسات من السيراميك باللون الأبيض اللامع ، كما سيستمتع ركاب المقعد الخلفي بطاولة تنفتح وتغلق إلكترونياً ، وحاملات أكواب قابلة للفتح إلكترونيًا ، وثلاجة بها أواني زجاجية Dartington Crystal محفورة من طراز SV .

مواصفات سيارة رنج روفر SV جديدة الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة البريطانية على محرك V8 سعة 4,4 لتر توين تيربو يولد قوة 523 حصان ( 530 حصان أوروبي PS ) و 749 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

بعد استعراض سعر رنج روفر SV 2023 نسخة كاراميل وما يميزها ، برأيكم هل تستحق هذا الثمن أم لا ؟

من باب التذكير شاهدوا تجربة قيادتنا الأولى لـ ملكة سيارات SUV رنج روفر 2022 جديدة كلياً برفقة مصعب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة ، وفيديو آخر يوضح نظرة عن قرب على شقيقتها الأصغر سيارة رنج روفر سبورت 2023 جديدة كلياً .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع