Search
Close this search box.

هونداي النترا 2024 ظهرت في كوريا الجنوبية باسم افانتي 2024

نشرت هونداي ( Hyundai ) بهدوء الصور الأولى لـ سيارة هونداي النترا 2024 محدثة ظهرت في كوريا الجنوبية باسم افانتي 2024 .

تم تحديث شكل سيارة السيدان المدمجة في وقت مبكر جداً بالنسبة لجيلها السابع والحالي الذي ظهر لأول مرة في عالم في شهر مارس من سنة 2020 قبل طرحه للبيع في وقت لاحق من ذلك العام .

صور هونداي النترا 2024 المحدثة :

سنستعرض في البداية التجديدات على التصميم الخارجي الذي حصلت عليه سيارة النترا 2024 ، نلاحظ أن التغييرات الأكبر كانت على الواجهة الأمامية حيث حصلت هونداي افانتي 2024 على مصابيح أمامية أفقية أكثر تربط بينها عمود معدني رفيع مضاف حديثاً يمتد عبر عرض الشبكة بالكامل ، كما قامت هونداي بتقسيم الشبك الأمامي إلى قسمين عن طريق إضافة عنصر بلون الهيكل في الوسط ، مما يجعل حجم الشبك أقل في الواجهة ، وتم إضافة فتحات تهوية مزيفة في زوايا المصد الأمامي مما يضيف مظهراً رياضياً على الواجهة الأمامية .

ليس هناك تغييرات كبيرة في الخلف حيث يبدو أن المصابيح الخلفية في النترا بقيت بدون أي تغيير ، ونلاحظ أن المصد بمظهر مختلف مع مشتت هواء مزيف وهناك إضافة من جزء جديد فضي عريض على شكل حرف U يمتد من زاوية إلى أخرى أسفل الصدام . لقد حصلنا على انطباع بوجود أسطح سوداء لامعة أكثر من ذي قبل بينما تبدو العاكسات الأفقية الحمراء أوسع قليلاً .

قد يهمك : مازال هناك فرصة لتقديم سيارة هيونداي رياضية خارقة .

وفقاً لموقع هونداي على الانترنت الخاص بسوقها الأم كوريا الجنوبية ، تعد هذه الصور معاينة لتصميم لسيارة افانتي 2024 المعروفة هونداي i30 سيدان في بعض الأسواق وفي أسواقنا العربية سيكون اسمها هونداي النترا 2024 ، نظراً لأن لدينا 4 صور في الوقت الحالي ، من المرجح أن يتم في الأيام المقبلة نشر صور إضافية والمواصفات الفنية إن شاء الله .

نود تذكيركم بأن سيارة النترا الكورية تنافس كلاً من ؛ هوندا سيفيك ، و تويوتا كورولا ، و نيسان سنترا ، و مازدا 3 ، وشقيقتها من الأم الثانية كيا سيراتو .

قد يهمك : سعر هونداي ازيرا 2023 جديدة أفخم سيارات هونداي الكورية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع