Search
Close this search box.

هوندا اتش ار في 2023 جديدة كلياً تنطلق رسمياً

لأول مرة سنرى الشكل الخارجي الكامل لسيارة هوندا اتش ار في 2023 ( 2023 Honda HR-V ) ، بعد إطلاق الجيل الثاني من سيارة الكروس أوفر المدمجة في الولايات المتحدة ، التي ستتوفر للبيع خلال صيف 2022 إن شاء الله .

وفقاً للصور الرسمية تم إصلاح تصميم واجهة سيارة HR-V جديدة ، بدءاً من الأسفل ، توجد واجهة سفلية عريضة مع شبك في المنتصف ومداخل هواء عمودية في الزوايا ، أما الشبك الرئيسي فيتميز بزاوية أكبر بكثير من السيارة في الجيل السابق ، يوجد نمط سداسي في المنتصف .

تنفصل المصابيح الأمامية عن الشبك ، وتبدو الأضواء في موضع أعلى من الطراز القديم ، كما يدمج جزء منحوت في منتصف غطاء المحرك جزءاً من تصميم الواجهة ، ونلاحظ أن غطاء المحرك أطول من ذي قبل .

من الجوانب تفتقد سيارة هوندا اتش ار في 2023 جديد كلياً النحت الجريء مقارنة مع النموذج السابق ، ولم تعد مقابض الأبواب الخلفية في العمود C-pillar الآن بعد توفير موقع تقليدي على جانب الجسم لهم .

وصولاً إلى الخلف نلاحظ وجود انحدار في تصميم سقف أجدد سيارات هوندا 2023 ، يتناسق مع الزجاج الخلفي والجناح المدمج ، وتبدو المصابيح الخلفية أصغر حجماً وأكثر أناقة ، ويبدو النحت أبسط من السيارة القديمة .

لم تنشر شركة هوندا اليابانية أي صورة تظهر داخلية النسخة الأمريكية من سيارة HR-V الجديدة ، ولكننا لا نشك بأنها ستحصل على تغييرات واضحة مقارنة بالسيارة الحالية من ناحية شاشة عدادات ومواد مستخدمة بالإضافة إلى التقنيات .

تتشارك سيارة HR-V 2023 بالمنصة مع شقيقتها هوندا سيفيك 2022 ، مما يعني أنها تعتمد على قاعدة عجلات أعرض من التي كانت تعتمد عليها سيارة هوندا قديمة من هذا الطراز ، وهذا سينعكس على رحابة المقصورة الداخلية .

ويشير إعلان هوندا إلى أن : ” HR-V ستتميز بمحرك أكثر استجابة ونظام تعليق خلفي مستقل جديد ، مما يمنح السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة شخصية أكثر ثقة ومتعة في القيادة ” .

تشير هذه المعلومات إلى أن المحرك رباعي الأسطوانات سعة 1,8 لتر والذي ينتج قوة 141 حصاناً و 172 نيوتن متر من عزم الدوران لا يدعم الجيل الجديد من هذا الطراز ، لتعتمد سيارة هوندا اتش ار في 2023 جديدة كلياً على نفس محركات سيفيك جديدة في السوق الأمريكي ، والتي تتضمن مكينة 4 سلندر سعة لترين بقوة 158 حصان و 187 نيوتن متر من عزم الدوران ، ومحرك 4 سلندر سعة 1,5 لتر توربو بقوة 180 حصان و 240 نيوتن متر من عزم الدوران .

مازال الوقت مبكر للغاية على معرفة سعر أجدد سيارات هوندا 2023 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع