هوندا اكورد 2024 جديدة كلياً تشوقنا بصور رسمية

سنعرض عليكم اليوم أول صور تشويقية رسمية لـ سيارة هوندا اكورد 2024 جديدة كلياً ، لنحصل على لمحة أولية عن المظهر الخارجي الذي ستحمله أجدد سيارات هوندا 2024 السيدان من الأمام والخلف مع إظهار شاشة السيارة الجديدة .

بعد أن شهد العام الحالي على إطلاق سيارتي ؛ هوندا CRV 2023 جديدة كلياً ، و سيارة الهاتشباك الرياضية القوية هوندا سيفيك تايب ار 2023 ، سنتحدث اليوم عن سيارة اكورد جديدة كلياً ستكشف عنها الشركة اليابانية بشكل رسمي في شهر نوفمبر القادم
إن شاء الله .

نحن نتحدث عن سيارة هوندا اكورد 2024 جديدة كلياً التي ستمثل الجيل رقم 11 من طراز السيدان الذي ينافس كلاً من ؛ تويوتا كامري ، و هيونداي سوناتا ، و كيا K5 ، و مازدا 6 ، و فورد فيوجن ، و نيسان التيما ، و شفروليه ماليبو .

تفاخرت شركة هوندا اليابانية بأن سيارة اكورد جديدة قادمة ستمتلك شاشة وسطية لنظام الترفيه والمعلومات بحجم 12,3 إنش مما يجعلها الأكبر حجماً من السيارات المنافسة ضمن هذه الفئة .

تكشف الصورتان الخارجيتان عن واجة سيارة 2024 جديدة التي تحمل أنف بتصميم يتضمن زاوية أكثر وشبك سداسي تحيط به مصابيح عصرية ، ومن الواضح لنا أن هيكل اكورد جديدة يشكل حواف حادة ، ومن الخلف نلاحظ امتداد المصابيح الخلفية في معظم المنطقة باستثناء المنتصف حيث يوجد شعار هوندا .

في الداخل ، تعرض هوندا كما ذكرنا في البداية شاشة نظام المعلومات والترفيه الجديدة ، المثبته أعلى لوحة القيادة ولها شكل مستطيل ، ويبدو تخطيط الشاشة مشابهاً لما هو موجود في سيارة هوندا سيفيك 2023 ، لكن الأزرار المادية اختفت إلى حد كبير ، وعنصر التحكم الوحيد المتبقي هو مقبض أسفل الشاشة يبدو أنه مخصص لعناصر التحكم في مستوى الصوت .

في أقصى يسار الصورة الخاصة بـ داخلية سيارة هوندا اكورد 2024 ، هناك لمحة عن مجموعة العدادات يبدو أنها شاشة رقمية .

وبدون أي شك مازالت مواصفات اكورد جديدة كلياً الميكانيكية في الوقت الراهن غامضة ، ولكن سيارة السيدان هذه تتوفر حالياً بـ محرك 4 سلندر سعة 1,5 لتر تيربو بقوة 192 حصان و 260 نيوتن متر من عزم الدوران ، هناك أيضاً محرك تيربو 4 سلندر سعة لترين يولد قوة 252 حصان و 370 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتعتمد اكورد هايبرد الحالية على نظام يجمع بين محرك بنزين سعة لترين مع محرك كهرباء يصدر من عملهم معاً قوة 212 حصان .

فور الحصول على المزيد من المعلومات عن سيارة اكورد جديدة سنزودكم بها إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع