هوندا سيفيك رياضية 2022 جديدة كلياً تأتي بهذه المواصفات

تم الكشف رسمياً عن سيارة هوندا سيفيك رياضية 2022 جديدة كلياً على الانترنت ، نعرفكم اليوم على شكل نسخة Si من سيارات سيفيك جديدة وعلى مواصفاتها .

فبعد أن عرفناكم مؤخراً متابعي عرب جي تي على سعر هوندا HR-V 2022 أجدد سيارة هايبرد يابانية ، تم الكشف رسمياً عن شقيقتها الرياضية سيارة سيفيك Si جديدة التي تمتلك أفضل تجهيز مما يوفر أعلى مستوى قيادة متوفر من طراز سيفيك السيدان .

ميكانيكياً تأتي سيارة 2022 مع محرك سعة 1,5 لتر محدث مع تيربو يولد قوة 200 حصان ( 202 حصان أوروبي PS ) ، وهي أرقام أقل من سيارة سيفيك Si قديمة التي كانت تأتي بقوة 205 حصان ، أما عزم الدوران فبقي في الاصدارين 260 نيوتن متر ، ولكن السيارة الجديدة تعوض هذا النقص من خلال توصيل أفضل للطاقة ، وفقاً لما صرحت به شركة السيارات اليابانية هوندا .

هوندا سيفيك رياضية 2022 جديدة تأتي بشكل حصري مع قير بوكس عادي التبديل من 6 غيارات جديد يوفر أداء أفضل وأسرع ، كما أنها تأتي مع تكنولوجيا مطابقة للمستخدمة في سيارة الهاتشباك الرياضية هوندا سيفيك تايب R .

يتمتع المحرك أيضاً باستجابة أكثر على السرعات وذلك بفضل تقليل وزنه بنسبة 26% من الموديل السابق ، كما أنها حصلت على أصوات أفضل بفضل توفير اكزوز دبل كويل الذي يزيد من تدفق الغاز بنسبة 27% مقارنة مقارنة مع سيارة سيفيك تورينج ، وسيتم توفير اصوات اصطناعية داخل المقصورة لتوفير المزيد من الشعور الرياضي .

وتأتي هذه السيارة اليابانية الجديدة مع هيكل أكثر صلابة بمقدار 13% ، وتم تحسين أنظمة التعليق والثبات بنسبة 8% تقريباً ، وتميزت من الخارج بحصولها على صدام أمامي و صدام خلفي بتصميم رياضي أكثر جراءة .

حصلت سيارة سيفيك Si 2022 لمسات خارجية سوداء اللون ، وزودت بـ دسكات بريك أكبر حجماً ، وهي تأتي مع اطارات حجم 18 إنش باللون الأسود الداكن .

وصولاً إلى الداخلية تم توفير كراسي رياضية على أجدد سيارات سيفيك 2022 متوفرة بشكل حصري ، مما يوفر دعم أفضل لمنطقة الأكتاف والأفخاذ لدى الركاب ، وتأتي المقصورة مع لمسات وتطريزات حمراء ودواسات رياضية .

كما تتضمن مواصفات هوندا سيفيك رياضية 2022 جديدة من الداخل شاشة حجم 9 إنش تعمل باللمس تدعم تطبيقي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو بشكل لاسلكي ، وتمتلك نظام صوتي Bose من 12 سماعة .

ولم تتوفر في الوقت الراهن أي معلومة رسمية تكشف عن سعر سيارة 2022 هذه .

من باب التذكير آخر تجربنا مع سيارات هوندا كان ضمن برنامج راس بـ راس عندما قمنا بمقارنة بين هوندا بايلوت و مازدا CX9 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع