Search
Close this search box.

هونشي H5 أجدد سيارة صينية فخمة تبدو نسخة مصغرة من منافسة اس كلاس

نشرت الصور الأولى التي تظهر هونشي H5 أجدد سيارة صينية فخمة ضمن فئة السيدان ، ليجذب نظرنا على الفور تصميمها الخارجي المستمد من شقيقتها الكبرى هونشي H9 التي تحاول منافسة مرسيدس اس كلاس .

ستقوم شركة السيارات الصينية المملوكة من قبل فاو جروب ( FAW Group ) بالكشف رسمياً عن أجدد سيارات هونشي 2023 الشهر القادم ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات 2022 الذي سيقام من 21 إلى 30 ابريل القادم إن شاء الله .

تبدو السيارة السيدان الجديدة مختلفة تماماً عن الجيل السابق وتتشارك كما ذكرنا قبل قليل الكثير من تصميمها مع سيارة Hongqi H9 الأكبر حجماً ، والتي يتم تسويقها على أنها منافسة الشركة لأمثال مرسيدس S Class ، و بي ام دبليو الفئة السابقة ، و اودي A8 .

بدأ مصممو شركة هونشي الصينية عملهم من خلال تغيير هوية تصميم الجزء الأمامي في سيارة هونشي H5 ، وصنعوا شبكاً جديداً يتضمن قضبان عمودية مطلية بالكروم وشعار الشركة المعروف باسم “العلم الأحمر” الذي يسير على غطاء المحرك .

جهزت أجدد سيارة صينية 2023 بمصابيح أمامية بتصميم منفصل ، تحتوي على أضواء LED نهارية ، وتم وضع الأنوار الأمامية والكشافات على الصادم في الأسفل .

الشكل الجديد الذي حصلت عليه أجدد سيارات هونشي الصينية تضمن تغييرات جذرية على التصميم من الخلف ، لتصبح شبيه أيضاً بشقيقتها الأكبر H9 وتحصل على مصابيح LED أنيقة متصلة بشريط إضاءة واضحة .

كما نشرت صورة مسربة على الانترنت لمقصورة السيارة الصينية الجديدة ، وكشفت عن تغييرات جذرية مقارنةً مع الجيل السابق من سيارة H5 ، لتحصل داخلية سيارة 2023 على شاشة لنظام المعلومات والترفيه الموجهة نحو الصورة والتي تم دمجها بدقة في لوحة القيادة ، كما زودت سيارة هونشي السيدان بمجموعة عدادات رقمية وعجلة قيادة ثلاثية الأضلاع يبدو أنها تستخدم أزرار حساسة للمس .

تشمل الأجزاء الداخلية الأخرى المرئية في هذه الصورة المرفقة ضمن هذا الخبر مقبض قير بوكس صغير نسبياً ، وكسوة بالجلد الأحمر ، ووحدة التحكم المركزية ، وألواح الأبواب ، ولوحة القيادة ، بالإضافة إلى فتحات التهوية المعدنية .

وفقاً لتقرير نشرته Cars News China ستعتمد سيارة هونشي H5 2023 ميكانيكياً على محرك 4 سلندر توربو سعة لترين ، وسيتم توفير سيارة هايبرد تجمع بين عمل محرك بنزين سعة 1,5 لتر توربو مع محرك كهربائي يتم شحنه بواسطة مقبس ضمن تقنية بلج ان هايبرد .

عند إطلاق أجدد سيارة صينية فخمة الشهر القادم سنعرفكم على مواصفاتها الرسمية إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع