هيونداي ايونيك 5 N تشوقنا مع فيديو رسمي على الانستقرام

حصلنا على فيديو تشويقي رسمي من بطولة سيارة هيونداي ايونيك 5 N جديدة قادمة تم نشره على حساب hyundai n worldwide على موقع انستقرام ( instagram ) .

نحن نتحدث عن النسخة الرياضية n من سيارة الكروس أوفر الكهربائية بالكامل ايونيك 5 ، والتي سيتم توفيرها في وقت قريب لتمشى على خطى جميع سيارات هيونداي الكورية .

نود في البداية تذكيركم بأن سيارة هيونداي ايونيك 5 ( Hyundai Ioniq 5 ) ظهرت رسمياً خلال شهر مارس من سنة 2021 ، وهي تأتي بحجم أكبر من هيونداي توسان 2023 ، وتعتمد على منصة Electric-Global Modular Platform اختصار (E-GMP) وطول قاعدة عجلاتها أكبر من هيونداي باليسايد 2023 .

فيديو انستقرام من بطولة نسخة اختبارية من سيارة هيونداي ايونيك 5 N القادمة :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hyundai N (@hyundai_n_worldwide)

فيديو على اليوتيوب يشوقنا لـ سيارات هونداي الجديدة :

ظهرت في هذه الفيديوهات سيارات ؛ هيونداي RN22e و ايونيك 6 ، و هيونداي N Vision 74 ، وفي نهاية الفيديو ظهرت نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من ايونيك 5 N التي نتحدث عنها بالتحديد ضمن هذا التقرير .

ستتميز نسخة N الرياضية القادمة من سيارات ايونيك 5 بحصولها على لمسات تميزها بتصميم الخارجي من خلال صادمين أمامي وخلفي مختلفين واطارات بتصميم مميز وتفاصيل رياضية أخرى .

أكدت شركة هيونداي بالفعل على Ioniq 5 N ستظهر لأول مرة في سنة 2023 ، وذلك عندما أعلنت عن السيارات الاختبارية RN22e / N Vision 74 ، وبما أنها تشترك في المنصة مع كيا EV6 GT ، فإننا نعلم أنه يجب أن يكون لديها ما يزيد عن 600 حصان ( 447 كيلوواط ) من القوة ، وأشارت الشائعات إلى أنه يمكن أن يكون أقل بقليل أو أعلى بمقدار بسيط من هذا الرقم ، ستعتمد هذه السيارة على محركين كهربائيين وستتحرك ضمن نظام دفع كلي للعجلات AWD ، وبحسب ما ورد ستمنح هيونداي سيارة الكروس أوفر الكهربائية وضعية قيادة اسمها درفت مود ( drift mode ) .

بينما نعلم أن الظهور الأول لـ سيارة Ioniq 5 N سيكون في عام 2023 ، ولكننا لا نعلم الموعد بالضبط ، ولكن الإعلان التشويقي هذا يحمسنا بأن يكون خلال النصف الأول من العام القادم إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع