Search
Close this search box.

هيونداي توسان XRT 2022 سيارة كورية جديدة مناسبة للطرق الوعرة

تم الكشف رسمياً اليوم عن هيونداي توسان XRT 2022 سيارة كورية جديدة مناسبة للطرق الوعرة ، لنعرض عليكم اليوم صورها ومواصفاتها وأسعارها الرسمية من الصانع الكوري .
نجمة هذا الخبر عبارة عن حزمة من المواصفات الخاصة التي يمكن طلبها على سيارة هيونداي توسان ستاندر جديدة لتصبح مناسبة أكثر لقيادتها على الطرق الرملية التي تتضمن بعض الحصى ، مما يجعلها سيارة جديدة عملية جداً .

تأتي توسان 2022 باصدار الطرق الوعرة اكس ار تي ( XRT ) مع لمسات خارجية تميزها عن باقي سيارات هيونداي توسان ستاندر تتضمن عدداً كبيراً من اللمسات السوداء التي يمكن ملاحظتها على الفور على المرايا الجانبية وحواف النوافذ ، والتي تصل أيضاً إلى عمود D-pillar لتتجانس مع سقفها العائم .

ومن الواضح لنا حصول سيارة هيونداي توسان XRT 2022 على قضبان تثبيت أمتعة سوداء اللون على سقفها ، ومن المستحيل الحصول على حزمة ذات مظهر أسود على بدي السيارة بدون تزويدها بـ اطرات سوداء ذات تصميم خاص وحصري لنسخة XRT ويبلغ حجمها 19 إنش .

ستجد تغييرات أقل وضوحاً على الواجهات الأمامية والخلفية ، ولكن هناك تفاصيل صغيرة تسميها شركة هيونداي ” rugged detailing ” ما يعني بلغتنا العربية التفاصيل الوعرة ، ومن الجوانب هناك لمسات حصرية لطراز XRT ، من عتبات أبواب وإضاءة عند الاقتراب.

بالانتقال إلى داخلية سيارة 2022 باصدارها الخاص هذا ستجد مزيداً من اللون الداكن مع مقاعد من القماش الأسود وبطانة سقف سوداء .

مواصفات سيارة هيونداي توسان XRT 2022 الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة الكروس أوفر الكورية على محرك سيارة توسان ستاندر 4 سلندر سعة 2,5 لتر يولد قوة 187 حصان و 241 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتأتي قياسياً مع نظام سحب أمامي للعجلات FWD واختيارياً مع نظام دفع كلي للعجلات AWD .

سعر سيارة توسان 2022 جديدة اصدار XRT في الأسواق العالمية :

  • يبدأ سعر سيارة السحب الأمامي من 32,625 دولار أمريكي أي ما يعادل 122,343 ريال سعودي .
  • يبدأ سعر سيارة الدفع الكلي للعجلات من 34,125 دولار أمريكي أي ما يعادل 127,968 ريال سعودي .
  • هذه الأسعار تتضمن رسوم الشحن البالغ قدرها 1,225 دولار أمريكي أي ما يعادل 4,593 ريال سعودي .
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع