Search
Close this search box.

هيونداي كريتا 2022 في أول صور رسمية تشويقية لها

سنستعرض معكم اليوم كل ما نعرفه حتى الآن عن سيارة هيونداي كريتا 2022 ( 2022 Hyundai Creta ) فيس لفت المجددة التي ستظهر وبشكل رسمي خلال وقت قريب إن شاء الله .

ونود في البداية تذكيركم بأن الجيل الثاني من سيارات هيونداي كريتا ظهر خلال سنة 2019 ، ولكن الشركة الكورية تستعد لتكشف عن نسخة فيس لفت من هذا الطراز الذي يحمل أيضاً اسم ؛ هيونداي ix25 في السوق الصيني ، و هيونداي كانتوس في جمهورية الدومينيكان .

ترتيب صناعة أجيال سيارات كريتا من شركة هيونداي الكورية :

  1. الجيل الأول تم إنتاجه بين السنوات من 2014 حتى 2020 وفقاً لبعض الأسواق العالمية .
  2. الجيل الثاني كانت بدايته صنعه في سنة 2019 .

وكوننا نتحدث عن عملية تجديد قادمة للجيل الثاني ، حصلنا على صور تشويقية أولية نشرت على تويتر تمهد الطريق لـ سيارة هيونداي كريتا 2022 ، توضح جزء من تصميم الكروس أوفر SUV المدمجة ضمن فئة B-SUV .

وفقاً لهذه الصور التشويقية الرسمية يبدون أن التحديثات على تصميم السيارة الخارجي تتضمن اعادة تصميم الواجهة الأمامية بالكامل لتبني مظهراً مستمد من هيونداي توسان 2022 و بيك اب هيونداي سانتا كروز 2022 ، بالتحديد الشبك الأمامي و أضواء LED أمامي ، وفتحات تهوية كبيرة على الصدام الأمامي .

ويبدو أن سيارة 2020 هذه ستحصل على عجلات أكبر حجماً وفقاً لهذه الصور التشويقية ، وهناك من الجوانب رفارف منحوته بشدة مما سيحسن من ايروديناميكية السيارة ويعطيها هوية عصرية أكثر .

ومن الخلف تبدو التغييرات محدودة بشكل أكبر لكنها تبدو حديثة للغاية بفضل أضواء LED مزدوجة محدثة .

وصولاً إلى داخلية سيارة هيونداي كريتا 2022 يبدو أنها ستمتلك عدادات رقمية ، وشاشة وسطية تعمل باللمس لنظام الترفيه والمعلومات حجمها أكبر ، وسيتم توفير المزيد من أنظمة مساعدة السائق من هيونداي .

لم تكشف هيونداي عن أي معلومات متعلقة بـ محركات هذه السيارة المجددة القادمة ، ومن الممكن أن تستخدم إصدارات أحدث من مجموعات نقل الحركة الحالية جنباً إلى جنب مع تحديثات خفيفة على الشاصي .

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات عن هذه السيارة الكورية التي تنافس كلاً من ؛ شيفروليه تراكس ، و MG GS ، و فورد ايكو سبورت .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع