جيب واجونير 2022 و جراند واجونير جديدة ومعلومات رسمية مهمة جداً عنهم

حصلنا اليوم على معلومات رسمية مهمة جداً عن سيارتي ؛ جيب واجونير 2022 ، و جيب جراند واجونير جديدة موديل 2022 أيضاً تعلن عن اقتراب موعد ظهور أجدد سيارات شركة جيب (Jeep) الأمريكية .

وفقاً لفيديو تشويقي جديد نشر على قناة جيب الرسمية في موقع يوتيوب (Youtube) يعلن عن تحديد يوم الخميس المقبل الذي يصادف 11 مارس الجاري من أجل إطلاق سيارات جيب واجونير (Jeep Wagoneer) ، ليعود هذا الطراز من جديد إلى ساحة المنافسة من جديد بعد غياب منذ سنة 1991 .

شاهد الفيديو التشويق الرسمي الخاص بـ أجدد سيارات جيب 2022 :

وفقاً لهذا الفيديو تظهر واجهة سيارة جيب جراند واجونير الإنتاجية القادمة ، ويبدو أن شكلها الخارجي لن يختلف كثيراً عن السيارة الاختبارية التي تم الكشف عنها خلال بداية شهر سبتمبر الماضي من سنة 2020 ، ليتضح لنا الشبك الأمامي الكبير الحجم والمصابيح الأمامية ذات التصميم الأفقي الرشيق والمزودة بـ أضواء LED ، وتم تزويد السيارة الإنتاجية بمرايا جانبية أكبر حجماً من المتوفرة في السيارة الاختبارية .

ولكن الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر يخفي الكثير من هوية تصميم جيب واجونير 2022 و جراند واجونير جديدة القادمتين خلال نهاية الأسبوع الجاري إن شاء الله .

والآن لنذكركم بالسيارة الاختبارية المرفقة صورها ضمن هذا الخبر والتي تمتلك مجموعة دفع كهربائية هجينة تعتمد على تقنية الشحن بالمقبس ، لتتماشى مع خطة شركة جيب المستقبلية التي تسعى إلى تقديم خيارات الدفع بالطاقة الكهربائية لكل سياراتها الإنتاجية القادمة خلال السنوات القليلة المقبلة .

وستتميّز سيارات جيب الإنتاجية الجديدة القادمة بقدرة رائدة ضمن فئتها بفضل ثلاثة أنظمة متاحة للدفع الرباعي ونظام التعليق الهوائي “كوادرا-ليفت” وديناميكيات قيادة ممتازة مع تعليق أمامي وخلفي مستقل وقدرات سحب قوية .

كما أن السيارة الاختبارية حصلت على داخلية متطورة للغاية تأتي مع لوحة عدادات رقمية قياس 12.3 إنش ، وشاشة أفقية تعمل باللمس قياس 12.1 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، وشاشة أفقية سفلية قياس 10.25 إنش يفصل بينها قطعة من الألومنيوم ، وتوفر شاشات أمام ركاب المقاعد الخلفية .

ستعتمد سيارتي جيب واجونير 2022 و جراند واجونير جديدة على نفس شاصي شاحنة رام 1500 ، مما سيجعل سيارة جيب واجونير تنافس بقوة كلاً من ؛ فورد اكسبديشن 2021 ، و شيفروليه سوبربان 2021 ، أما سيارة جراند واجونير ستنافس الفئات الأفخم ؛ كاديلاك اسكاليد 2021 ، و لينكون نافيجيتور 2021 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع