وكيل سيارات MG في الإمارات رفع مركزها من 15 إلى 7 بعدة أشهر

تواصل شركة إنتر إميرتس موتورز ، وكيل سيارات MG موتور في الإمارات ، والتابعة لشركة علي وأولاده القابضة ، الارتقاء في الترتيب بين أفضل موزعي السيارات في الدولة ، وذلك منذ حصولها على حقوق توزيع سيارات MG في أبريل 2021 .

وتمكنت شركة إنتر إميرتس موتورز IEM إحدى شركات علي واولاده القابضة في أقل من 10 أشهر من بدء التشغيل في رفع مرتبة إم جي موتور ( MG Motor ) في سوق الإماراتي من المرتبة الـ 15 إلى 7 بفضل الحملات التسويقية القوية وخدمة العملاء المتميزة والعروض التكتيكية الجذابة للعملاء في الدولة .

وتواصل إم جي موتور صعودها في تصنيف أكبر عشر شركات صانعة للسيارات في دول مجلس التعاون الخليجي ، حيث احتلت المركز السادس بعد تحقيقها في العام 2021 مبيعات غير مسبوقة ، واختتمت العام مستحوذة على 3.8 في المئة من حصة السوق في المنطقة .

وكانت شركة إنتر إميرتس موتورز ، وكيل سيارات MG في الإمارات ، بدأت في توزيع السيارات الجديدة من الشركة الصينية البريطانية الأصل في إبريل 2021 ، وحققت منذئذ إنجازات متتالية شملت افتتاح خمس صالات عرض وثلاثة مراكز خدمة في أنحاء دولة الإمارات في غضون 9 أشهر من العمليات ، عدا عن إحرازها نجاحاً ملحوظاً بإطلاق سيارتين جديدتين وهما الطراز الرياضي متعدد الاستخدامات ذي الإصدار الحصري MG RX8 Black Edition حصرياً في دولة الإمارات والذي شهد حجزاً مسبقاً لوحداته قبل وصولها إلى الدولة .

كما ساعد إطلاق طراز آخر هو إم جي جي تي (MG GT) 2022 الجديد بالكامل في تعزيز مبيعات الأسطول بعد ارتفاع طلب المستهلكين الحصول على طرز العلامة التجارية بالإيجار طويل الأجل وقصير الأجل نظرًا للكفاءة العالية وثرائها بالمزايا .

وبلغ إجمالي مبيعات سيارات MG على المستوى الإقليمي 41,615 سيارة ما جعل إنجازات الشركتين في دول مجلس التعاون الخليجي مثيرة للإعجاب ، لا سيما في ظلّ ظروف السوق الصعبة جرّاء أزمة الجائحة العالمية .

وتعليقاً على نمو مبيعات العلامة التجارية، قال توم لي ، المدير التنفيذي لعمليات إم جي موتور في الشرق الأوسط ، إن ” إم جي موتور سجلت نمواً استثنائياً في المنطقة بالرغم من الأهداف الطموحة التي وضعناها لأنفسنا وظروف السوق الصعبة الناجمة عن الجائحة ، ولعب الوعي المتزايد واتساع شعبية علامة إم جي وزيادة رغبة الجمهور في اقتناء سياراتها دوراً واضحاً ، فبذلنا كل المساعي الكفيلة بتمكين الجمهور من الوصول إلى العلامة التجارية والاطلاع على سياراتها والحصول عليها بيُسر في أسواقنا التسعة “.

من ناحيته ، أعرب هشام الصحن المدير العام لشركة إنتر إميرتس موتورز وكيل سيارات MG موتور في الإمارات وإحدى شركات علي واولاده القابضة التي أضافت زخم للعلامة التجارية ، عن فخره بالنجاح الذي أحرزته شركته في تنمية حضور العلامة إم جي في دولة الإمارات ، واصفاً خطتها التوسعية بالطموحة في 2022 ، بالرغم من كونها جديدة نسبياً في السوق .

وفي مواجهة تعديلات السوق والتحول الصناعي ، وتماشياً مع وعدها بتقديم الابتكار والعملانية في جميع سياراتها ، تستعد إم جي موتور لتقديم سيارات دفع رباعي مدمجة جديدة مع ميزات الاتصال الذكي وتكنولوجيا الجيل الخامس للشبكات الخلوية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع