يوكون دينالي 2022 تتوفر باصدار احتفالي حصرياً للشرق الأوسط

سنعرفكم اليوم على سيارة جي ام سي يوكون دينالي 2022 باصدار احتفالي سيكون خاص لأسواق الشرق الأوسط .

تميّزٌ في الريادة ماضياً وحاضراً ومستقبلاً عبر لمسات جمالية متناغِمة مع قدرات غير مسبوقة وحضور مهيب، وكل هذا يتجسّد في يوكون نسخة دينالي الفخمة بالإصدار المحدود للسنة الثلاثين

لطالما تمتَّع جي إم سي يوكون بمظهر يسيطر على المشهد العام ، وشخصية قوية تفرض حضوراً مهيباً ، ورقي من أعلى المستويات بفئة ، لتكون بذلك كل هذه الخصائص معالم أساسية لهذ الطراز منذ ما يزيد عن ثلاثين سنة . علاوة على هذا ، يُعدّ السعي وراء التميّز الهندسي أحد سماته الوراثية الحقيقية ، مما دفع جي إم سي ( GMC ) دوماً لتوفير مستويات جديدة من الطاقة والقدرات والحِرَفية الراقية في كل طراز من يوكون منذ ظهوره الأول في العام 1991 ، ليتم بعدها الارتقاء به أكثر في سنة 1998 مع طرح فئة تجهيزات يوكون دينالي 2022 .

وهناك أمر مهم جداً تجدر الإشارة إليه ، ألا وهو أن جي إم سي يوكون يشكّل جزءً متجانساً تماماً مع النسيج العام لمنطقة الشرق الأوسط ، إذ إنه يُعتبَر واحداً من أكثر المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات SUV شعبية على مدى كامل الفترة الماضية ، خصوصاً لما يتمتّع به من مزايا تتيح للعائلات القيام بالرحلات وفق رغبتها ، وكذلك تمكين السائقين من خوض المغامرات الشيّقة دون أي حدود .

لذلك ، وبمناسَبة مرور 30 سنة على ظهور سيارات يوكون الأيقوني ، سوف تقوم جي إم سي بصنع 30 سيارة حصرية للشرق الأوسط بإصدار محدود خاص بالذكرى السنوية الثلاثين ، مرتكزة بذلك على طراز يوكون دينالي 2022 الذي يشكّل التعبير الأمثل عن خصائص الرقي العالي لدى جي إم سي .

أبرز المزايا الخاصة بالاصدار الاحتفالي المحدود الجديد :

تعتبَر جمس يوكون أحد أكثر المركبات تميّزاً ولفتاً للأنظار على الطريق اليوم ، وينحصر إصدار الذكرى السنوية 30 بعدد محدود يبلغ 30 نسخة فقط ترتكز على فئة تجهيزات دينالي الراقية ، مع توافر باقة متنوّعة من الاكسسوارات الفريدة المختارة لتعزيز المظهر الجمالي باعتماد مفهوم عصري داكن اللون .

وستحمل كل واحدة من المركبات الثلاثين شعار الذكرى السنوية 30 على الهيكل الخارجي ، بالإضافة لوجود درع داخلي يعرّف المركبة من ضمن الثلاثين مركبة الأخرى التي سيجري صنعها . وسوف يكون الدرع الداخلي محفوراً بالليزر ويشتمل على الرقم الفريد لتعريف المركبة (VIN) للتأكيد على مكانتها ضمن المجموعة المحدودة .

وفي ظل توافر فقط 30 مركبة حصرياً للشرق الأوسط ، فإن هذه السلسلة المحدودة تمنح المزيد من التميُّز للمجموعة المختارة من مالكي جمس يوكون دينالي بالإصدار المحدود للسنة الثلاثين .

يرتكز هذا الإصدار المحدود على مفهوم عصري داكن ، وسوف يتألّق بلون Onyx Black الأسود ، وهو اللون الخارجي الأكثر شعبية لمركبة يوكون منذ ظهور هذه الأسطورة في سنة 1991 ، كما ستكون شعارات جي إم سي و دينالي باللون الأسود أيضاً ، وسيتعزّز هذا المظهر أكثر بعجلات حجم 22 إنش متعدّدة الأذرع وذات لون أسود لامع .

رغم النمط الداكن لطراز يوكون دينالي بالإصدار المحدود للسنة الثلاثين ، إلا إنه سينير الرحلات الليلة ويرحّب بالسائقين والركّاب بأناقة عبر انعكاسٍ لشعار جي إم سي بواسطة الإنارة المحيطية ، بينما تضمن ألواح عتبات الأبواب الأمامية والخلفية التي تحوي شعار دينالي المحفور منح المزيد من لمسات الحداثة والتطوّر من مختلف النواحي .

ولا يقتصر الأمر عند هذا الحد ، إذ إن النغمة المعزَّزة لمحرّك V8 سعة 6.2 لتر في يوكون دينالي 2022 ، والناتجة عن تركيب نظام عادم عالي الأداء بنمط كات باك من جنرال موتورز ، تمنح تميّزاً إضافياً لما يتمتّع به أساساً إصدار الذكرى السنوية 30 من عناصر جمالية خارجية وداخلية فريدة . وهذا الأمر من شأنه أن يُضفي صوتاً هادراً أكثر على تجربة القيادة ويذكِّر السائق والركّاب وكذلك باقي الأشخاص على الطريق بالقوّة العالية التي يزخر بها كل ’يوكون‘ بحدّ ذاته .

سوف يبدأ تسليم طراز العام 2022 من جي إم سي يوكون بإصدار السنة الثلاثين في صيف العام الجاري إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع