5 أشخاص جعلتهم جيب يتعرفوا على نجوم نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم

دخلت شركة جيب الشرق الأوسط في شراكة مع نادي يوفنتوس الإيطالي الأسطوري لكرة القدم لتعريف مالكي سيارات جيب بنجوم النادي من خلال جلسات لقاء وتعارف افتراضية .

ويُعدّ هذا اللقاء الافتراضي حدثاً فريداً ينظمه نادي كرة القدم لعملاء جيب ، وبالنظر إلى الصعوبات الكبيرة التي فرضتها جائحة كوفيد-19 أمام حركة السفر بالنسبة للكثيرين ، فقد قرّر الفريق ، بالتعاون مع شركة جيب ، جعل هذه اللقاءات افتراضية ليكون اللاعبون أقرب إلى معجبيهم وللسماح لهم بخوض تجربة خاصّة عبر تنظيم لقاءات فرديّة مع عملاء جيب الذين يمكنهم خلالها طرح الأسئلة على أبطال كرة القدم، وإجراء محادثات مباشرة معهم .

وخلال هذا العام، تمّت دعوة خمسة ضيوف من عُمان والبحرين وقطر ، للقاء النجم فيديريكو كييزا ، الجناح الإيطالي الشاب الذي انضم إلى نادي يوفنتوس الإيطالي الموسم الماضي .

وبهذه المناسبة ، قال ماركو ميلاني ، المدير العام للعلامات التجارية الأمريكية في شركة ستيلانتس الشرق الأوسط (Stellantis Middle East) : “تتمثّل فلسفة جيب في تمكين مالكي سياراتها من “الذهاب إلى أي مكان، وفعل أي شيء“ ، ولهذا السبب فقد أخذنا على عاتقنا مهمة تنظيم أكثر الرحلات استثنائية لعملائنا . وفي الواقع ، فإن هذه الشراكة مع يوفنتوس ، وهو أحد أكثر الأندية شهرة في عالم كرة القدم ، تعدّ إحدى الطرق التي يمكننا من خلالها تقديم تجارب لا تُنسى لمالكي سيارات جيب في جميع أنحاء الشرق الأوسط . وتعدّ الشراكة بين كلّ من جيب و نادي يوفنتوس الإيطالي ، العريقتان في مجاليهما ، مثاليّة ، حيث يتمتع كلاهما بسّمات وخصائص استثنائية ومميزة كالأصالة ، والشغف ، والقدرة على مواجهة أي تحدٍ في الميدان ، وعلى الطرق المعبّدة والطرق الوعرة“.

ويُشار إلى أن جيب هي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأصيلة التي تتمتّع بقدرات وحرفية وبراعة رائدة في فئتها ، والتي تُناسب أولئك الباحثين عن الرحلات غير العادية وعن حرية التنقّل . كما تُوفّر جيب مركبات تدعم أسلوب حياة يتّسم بحرية لا حدود لها ومغامرات مسؤولة، وموثوقة، وآمنة، وممتعة وصديقة للبيئة .

من باب تذكيركم هذه آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات جيب الأمريكية :

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع