Search
Close this search box.

BMW i5 2024 تكشف عن شبكها الأمامي المضيء والإضاءة المحيطة به

BMW i5 2024

نشرت شركة بي ام دبليو ( BMW ) فيديو تشويقي رسمي على حسابها في انستقرام ( instagram ) يكشف عن الشبك الأمامي المضيء والإضاءة المحيطة به التي ستحصل عليها BMW i5 2024 ، وقامت بنشر فيديو آخر يوضح نظرة خاصة للمقصورة الداخلية

أخبرناكم في وقت سابق أن بي ام دبليو حددت موعد إطلاق الفئة الخامسة 2024 الجديدة كلياً وشقيقتها الكهربائية بالكامل سيارة i5 يوم 24 مايو الحالي إن شاء الله .

واليوم حصلنا على عرض تشويقي رسمياً لـ i5 الجديدة التي ستمثل فئة سيارة سيدان كهربائية بالكامل من طراز الفئة الخامسة لتكون أصغر من بي ام دبليو i7 .

فيديوهات تشويقية نُشرت على انستقرام نجمتها BMW i5 2024 :

View this post on Instagram

A post shared by BMW (@bmw)

View this post on Instagram

A post shared by BMW (@bmw)

يستهدف الفيديو التشويقي الرسمي اضاءة الواجهة الأمامية لـ أجدد سيارة بي ام دبليو 2025 كهربائية بالكامل وهي متخفية في عتمة الظل ، وهناك فيديو ثاني يوفر نظرة خاطفة على المقصورة الداخلية الأنيقة والعصرية ليطل علينا جزء من الشاشة الممتدة للوحة العدادات وعنصر الإضاءة المحيطي الذي يمتد من الأبواب إلى لوحة العدادات .

لا يزال هناك الكثير لا نعرفه عن الجيل الخامس من سيارات بي ام دبليو الفئة الخامسة التي ستخوض منافسة شديدة ضد مرسيدس اي كلاس 2024 جديدة التي ظهرت مؤخراً ، مما يجعلنا متحمسين من الآن لحلقة راس بـ راس تجمع بينهم إن شاء الله .

2024-bmw-i5

قد يهمك : معركة راس بـ راس بين بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 و مرسيدس اس كلاس 2023 .

وتشير المعلومات الأولية الرسمية المتوفرة لدينا أن سيارة بي ام دبليو i5 الكهربائية بالكامل ستتوفر باصدارين :

  • سيارة i5 eDrive40 تعتمد على محرك واحد بقوة 335 حصان ، وتعمل بنظام دفع خلفي للعجلات ، وستتمكن من قطع مسافة 475 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .
  • سيارة و i5 M60 xDrive تعتمد على محركين كهربائيين قوتهما 590 حصان ، وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات .

بي-ام-دبليو-i5-2024-

أما سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 جديدة كلياً ستتوفر بخيارات متنوعة من محركات ديزل و بترول وأنظمة هايبرد و بلج ان هايبرد ، وسيتم لاحقاً تقديم سيارة M5 جديدة كلياً ستعتمد على نظام بلج ان هايبرد ويرجح أن تصل قوتها إلى 700 حصان .

سيشهد الشهر الحالي على إطلاق الجيل الجديد كلياً من سيارات الفئة الخامس بالإضافة إلى BMW i5 2024 الكهربائية بالكامل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع