Search
Close this search box.

GS4 2022 و GA6 2022 سيارات صينية جديدة في أسواقنا

يسرّ شركة جي أيه سي موتور ( GAC Motor ) الإعلان عن إطلاق كل من سيارتي GS4 2022 و GA6 2022 الجديدتان في أسواق الشرق الأوسط .

بعد أن نظمت واحتفلت شركة السيارات الصينية بإطلاقها الطرازين الجديدين من خلال عرض ضوئي رائع على برج خليفة في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة .

وبصفتها أول علامة تجارية صينية محلية لتصنيع السيارات يتم عرضها على أطول برج في العالم ، أوضحت شركة جي أيه سي موتور عن أعلى قمة توصلت إليه في تصنيع السيارات الصينية وقدمت للعالم مثال لروح العلامة التجارية الصينية.

تم تحديث هذين النموذجين بتقنيات متقدمة وقوية ، وميزات تصميم محسّنة ، ومواد ذات جودة عالية ، وستتوفر السيارتان للطلب رسمياً في 15 ديسمبر في الإمارات العربية المتحدة.

سيارة GS4 2022 الجديدة

حقق الجيل الأول من طراز جي اس 4 (GS4) نجاحاً كبيراً لشركة جي أيه سي موتور ، حيث تم بيع أكثر من مليون نموذج وحصد العديد من الجوائز .

حصلت هذه السيارة الجديدة على تعديلات كبيرة في التصميم والتكنولوجيا ، يبرز شكل السيارة الخارجي المعاد تصميمه مدى براعة تصميم الضوء والظل المنحوت ، الذي تم تطويره داخلياً في مراكز جي أيه سي للبحث والتطوير في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك تصميم السقف العائم ، مما يجعل منها سيارة ذات طابع رياضي أكثر مع الحفاظ على أقصى درجات الراحة.

بالنسبة للتصميم الداخلي ، تم تحديثه بمواد لتوفير الراحة القصوى ، مع مواد جلوس عالية الجودة ، ومساحة ضخمة للمقصورة وشاشة مزدوجة جديدة للوحة القيادة .

وتأتي السيارة مع محرك ضخم 270T ، بالإضافة إلى تقنية BOSCH E-turbo والتصميم الصامت الشامل (ASD) الذي يتيح تجربة قيادة سلسة وقوية وعالية الاستجابة.

لدى سيارة GS4 الجديدة ميزات أمان متقدمة مثل أنظمة مساعدة القيادة الذكية والوسائد الهوائية عالية الجودة وهيكل السيارة المصنوع من الفولاذ عالي القوة. هذه الميزات جعلت سيارة GS4 الجديدة خياراً ملائماً جداً كسيارة عائلية .

سيارة GA6 2022 الجديدة

تتميز سيارة GA6 سيدان الجديدة بتصميم جديد وأنيق مع خط منفرد جانبي كاسح يجتاز طول السيارة بالكامل ، مما يمنحها مظهر جميل سلس وانسيابي. كما تضف المصابيح الخلفية LED المستمرة والشاشة الأمامية الموحدة في السيارة حياة جديدة في مظهرها .

بالنسبة لميزات السيارة الداخلية ، سيجد الركاب أن لديها مساحة كبيرة للساقين ومساحة تخزين كبيرة ، مع العديد من المقصورات الذكية وصندوق السيارة الذي يصل حجمه إلى 500 لتر .

تقدم سيارة GA6 الجديدة للمستخدمين مستقبل القيادة مع نظام L2 Autopilot  من شركة جي أيه سي موتور ، حيث يعمل النظام على تحسين القيادة من خلال اقتراح تغييرات المسار وإجراء التعديلات وفقاً لحركة المرور ، فمع هذا النظام الآن يمكن للسائقين التنقل في ظروف الطريق المعقدة بأمان وسهولة من خلال نظام التحذير من مغادرة المسار في L2 Autopilot وميزة الركن الآلي للسيارة .

يعتبر إطلاق هذين النموذجين الجديدين من السيارات جزءاً مهماً من التطوير المستمر الناجح لشركة جي أيه سي موتور لتصبح علامة تجارية دولية قوية .

إن شركة جي أيه سي موتور على ثقة من أن إطلاق كل من سيارتي GS4 2022 و GA6 2022 الجديدتان عاليتي الأداء سيدعم النمو القوي للعلامة التجارية في هذا السوق الرئيسي الخارجي ، مما يساعد على خلق تجربة استثنائية لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم .

شاهدوا تجربتنا لـ سيارات جاك الجديدة بين الامارات و السعودية .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع