Search
Close this search box.

MG تحتفل بخروج النسخة رقم مليون من سيارات التصدير الدولي

احتفلت شركة ام جي موتور ( MG Motor ) بخطوة بارزة ضمن مسيرتها المتميّزة ، وذلك مع خروج النسخة رقم مليون من سيارات التصدير الدولي عن خط الإنتاج .

وهذه السيارة الاحتفالية كانت من نوع طراز MG ZS الجديد ، الذي سبق عرفناكم عليه بشكل مفصل ضمن إحدى حلقات برنامج تجربة قيادة مع كريم ديب ، وبالتالي حققت هذه النسخة الاحتفالية من هذا الطراز رمزاً للإنجازات المبهِرة التي تحقِّقها العلامة التجارية بريطانية المنشأ منذ أن باشرت عمليات التصدير بعد الاستحواذ عليها من قِبَل سايك موتور ( SAIC Motor ) الصينية في سنة 2007 .

بعد الإعلان عن خروج النسخة رقم مليون من سيارات التصدير الدولي لدى شركة ام جي ، تقوم شركة السيارات الصينية البريطانية الأصل حالياً ببيع سياراتها في 84 دولة حول العالم ، ويُعدّ الشرق الأوسط أحد أسواقها الرئيسية ، وخلال ثمان سنوات فقط ، ومنذ إطلاق العلامة التجارية رسمياً خلال معرض دبي الدولي للسيارات ، باعت شركة ام جي أكثر من 120 ألف سيارة في منطقتنا العربية ، وكنتيجة للشعبية المتنامية جداً التي تحظى بها ، أصبحت الشركة الآن تحتلّ المرتبة السادسة بين مصنِّعي السيارات المتواجدين في الشرق الأوسط .

هذا النجاح يظهر أيضاً في العديد من الأسواق الدولية الأخرى ، مع استمتاع العملاء حول العالم بتجارب القيادة عالية الجودة التي توفرها سيارات ام جي ، وتُعتبَر العلامة التجارية حالياً بين أول 10 علامات تجارية في 18 دولة ، بما فيها أستراليا ونيوزيلندا والمملكة العربية السعودية .

ويستفيد مالكو سيارات MG من الأعمال التي يقوم بها الأخصّائيون الماهرون في مراكز الأبحاث والتطوير التابعة للشركة ، مع تمتُّع الطرازات بشهرة واسعة لما تتميّز به من تصاميم ملفِتة وقيمة عالية للمال واحتوائها على أحدث التقنيات . وأحد الأمثلة على نجاح MG هي المركبة الرياضية متعدَّدة الاستعمالات (SUV) طراز MG ZS التي أصبحت الآن طراز الـ SUV الأكثر مبيعاً في أستراليا وتشيلي من بين دول أخرى . أما في الشرق الأوسط ، فقد تركت مجموعة من الطرازات التي جرى طرحها مؤخراً مثل MG ZST ، و MG RX8 Black Edition ، و MG GT أثراً مميّزاً ، مع توسعة وصول مجموعة طرازات ام جي إلى العملاء وتعزيز مستويات جاذبيتها ومكانتها أكثر .

تعليقاً على خروج النسخة رقم مليون من سيارات التصدير الدولي ، قال توم لي ، المدير التنفيذي لدى ام جي : ” تشكّل هذه الخطوة البارزة الأخيرة تأكيداً إضافياً على النمو الرائع الذي تشهده ام جي حول العالم . وهي تعبِّر عن التزام ام جي تجاه العملاء على الصعيدين الدولي والإقليمي ، بدءً من تقديم الدعم عبر ’استوديو التصميم المتطوّر‘ التابع لنا في لندن ، مروراً بما يوفره فريق الدعم الشامل الموجود في مقرّاتنا الرئيسية ، وصولاً إلى الدعم المتاح من خلال شركائنا المعتمَدين في الشرق الأوسط ” .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع