Search
Close this search box.

Polestar تكشف عن عدد السيارات التي باعتها في العالم خلال 2022

كشفت Polestar أوتوموتيف هولدنج ، العلامة السويدية المتخصصة بصناعة السيارات الكهربائية عالية الأداء والمُسجلة في بورصة ناسداك تحت الرمز PSNY، عن تسليم حوالي 21 ألف سيارة جديدة خلال الربع الأخير من عام 2022 ، ليصل التقدير الأولي لعدد السيارات التي طرحتها الشركة على مستوى العالم خلال العام إلى 51,500 سيارة ، ما يمثل زيادة بنسبة 80% على أساس سنوي .

وتوقعت بوليستر زيادة حجم مبيعاتها العالمية خلال عام 2023 بنسبة 60% ، لتصل إلى نحو 80 ألف سيارة ، بفضل المبيعات القوية التي حققتها سيارة بوليستر 2 وعمليات التسليم لسيارة بوليستر 3 في وقت لاحق من العام .

نود تذكيرك : بوليستر 2 2023 سيارة جديدة يتم صيانتها كل سنتين مره .

وتعليقاً على هذا الموضوع ، قال توماس إنجينلات ، الرئيس التنفيذي لشركة Polestar : ” أفتخر بالإنجازات العديدة التي حققناها في 2022 ، ولا سيما الجهود الكبيرة التي بذلها الفريق والتي أثمرت عن أفضل أداء ربع سنوي لنا حتى اليوم ، حيث تجاوز حجم مبيعاتنا السنوية للعام 50 ألف سيارة . وينصبّ تركيزنا حالياً بالكامل على 2023 ، إذ لا شك أننا سنشهد الاختلافات الربع سنوية المعتادة ، لكننا نثق بقدرتنا على مواصلة إدارة سلسلة توريد بوليستر بصورة فاعلة تضمن مواكبة مستويات الطلب المتنامية لطراز بوليستر 2 ، بالإضافة إلى بدء عمليات التسليم الأولى لطراز بوليستر 3 وإطلاق بوليستر 4 ” .

وتتوقع بوليستر نشر تقديراتها الأولية غير المُدققة لنتائجها المالية للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2022 ، يوم الثلاثاء 2 مارس 2023 ، وذلك قبل افتتاح السوق في الولايات المتحدة . ويستضيف كلٌّ من الرئيس التنفيذي ومدير الشؤون المالية لشركة Polestar بثاً صوتياً مباشراً على الإنترنت في 2 مارس 2023 لتناول موضوع نشر نتائج هذه التقديرات الأولية غير المُدققة .

تستند هذه التقديرات الأولية غير المُدققة إلى أفضل التقديرات الحالية لفريق إدارة بوليستر وتخضع للمخاطر والشكوك . ولم تقم شركة المحاسبة العامة المستقلة والتابعة لشركة بوليستر ، ديلويت ، بتدقيق أو مراجعة أو تجميع أو أي إجراء آخر يتعلق بأي من معلومات التقديرات الأولية غير المُدققة . وبناءً عليه ، لا تعبر ديلويت عن رأي أو أي شكل آخر من الضمانات فيما يتعلق بذلك . سيتم تضمين بيانات Polestar المالية المُدققة للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2022 في التقرير السنوي وفق النموذج F-20K ، والذي تتوقع بوليستر إصداره في نهاية شهر أبريل 2023 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع