Search
Close this search box.

صيف 2023 يحسم مصير أهم سيارات تسلا جديدة

يبدو أن صيف 2023 سيحسم مصير إنتاج أهم سيارات تسلا جديدة التي طال انتظارها ، ونحن لا نتحدث عن السيارة الخارقة تسلا رودستر بل سيارة بيك اب تسلا سايبر تراك .

كشف الرئيس التنفيذي لـ شركة تسلا ( Tesla ) السيد ايلون ماسك ( Elon Musk ) إن الإنتاج الكامل لـ بيك اب تسلا سايبر تراك ( Tesla Cybertruck ) الذي طال انتظاره لن يبدأ حتى عام 2024 .

خلال إعلان أرباح الربع الرابع من سنة 2022 التي حصدتها شركة تسلا ، صرح ايلون ماسك أن تسلا تأمل في بدء إنتاج سايبر تراك في صيف 2023 ، لكنه أشار إلى أن الأمور ستبدأ ببطء قبل الزيادة للوصول إلى خطوط إنتاج كاملة مع بداية العام القادم إن شاء الله .

وأكد ” نتوقع أن يبدأ الإنتاج في وقت ما هذا الصيف ، لكنني أحاول دائماً التقليل من أهمية بدء الإنتاج لأن بدء الإنتاج دائماً ما يكون بطيئاً للغاية ” .

وأضاف ماسك أن الإنتاج الكامل الخاص بـ أهم سيارات تسلا جديدة سيبدأ في عام 2024 لكنه لم يقدم جدولاً زمنياً دقيقاً بشأن الموعد .

بغض النظر عن موعد بدء الإنتاج بالطاقة الكاملة ، يبدو أن لدى تسلا أكثر من 1,5 مليون طلب شراء مسبق من سيارة بيك اب سايبر تراك ، لذلك بالنسبة لأولئك الذين ينتظرون التسليم ، كلما بدأ الإنتاج بكميات أكبر ، كان ذلك أفضل .

قد يهمك : بيك اب فورد لايتنينج 2023 تتحدى بقوة بسعرها المنافس للغاية .

قالت جيسيكا كالدويل ، المديرة التنفيذية للإحصاءات في Edmunds ، لـ Auto News : ” قدمت تسلا وعوداً كاذبة بشأن سايبر تراك من قبل ، ولكن إذا احتاجت الشركة في أي وقت إلى تكثيف الجدول الزمني لمنتج متوقع ، فهو الآن ، وتبدو شاحنة تسلا سايبر تراك تقريباً وكأنها من أخبار قديمة نظراً لأن الشركة كانت تتحدث عنها لفترة طويلة ” .

من الغريب أن تسلا لم تكشف بعد عن أي صور للشاحنة الكهربائية في مظهر الإنتاجي ، كما أنها لم تعلن عن المواصفات والأسعار النهائية . ومع ذلك في أواخر أكتوبر ظهرت صورة من داخل منشأة تسلا أظهرت الجزء الخلفي من سايبر تراك ، كاملة مع تصميم جديد للمصابيح الخلفية يتكون من أضواء صغيرة على الحواف الخارجية ، وضوء مركزي وتم عكس الأضواء على جانبي لوحة الترخيص .

بعد استعراض آخر أخبار عن أهم سيارات تسلا جديدة نود تذكيركم أن النسخة الاختبارية من هذه الشاحنة كانت في شهر 11 من سنة 2019 .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع