أول صور رسمية نجمتها سيارة سانج يونج SUV جديدة

أول صور رسمية نجمتها سيارة سانج يونج SUV جديدة كهربائية بالكامل نُشرت الآن من قبل الشركة الكورية على الانترنت .

في أوائل هذا العام وبالتحديد في شهر نُشرت أول صور تجسس لـ سيارة كورية كهربائية جديدة قادمة من شركة سانج يونج ( SsangYong ) ، لتنشر الشركة المصنعة لـ سيارات SUV التي تتخذ من كوريا الجنوبية مقراً لها الآن أول صور رسمية وكاشفة بالكامل لهذه السيارة الدفع الرباعي الكهربائية الجديدة التي تحمل اسم توريس اي في اكس ( Torres EVX ) .

رغم نشر الصور الرسمية الأولى لـ سيارة سانج يونج SUV الجديدة الكهربائية على الانترنت ، إلا أن المواصفات ليست معروفة حتى الآن ، لكن صانع السيارات سيخبرنا بكل شيء نريد أن نعرفه في يوم 30 مارس خلال معرض سول ( Seoul ) للتنقل لعام 2023 .

وفقاً لهذه الصور الرسمية الأولى يبدو أن سيارة توريس الكهربائي تشبه إلى حد كبير شقيقتها التي تعمل بالاحتراق ، والتي ظهرت لأول مرة في يونيو الماضي ، المظهر الجانبي لم يتغير تقريباً ، ولكن هناك اختلافات كبير في المقدمة ، واجهة السيارة الكورية الكهربائية الجديدة أكثر أناقة إلى حد ما مع ست نقاط من أضواء LED في المنتصف بين مصابيح LED في زوايا القسم العلوي ، بدورها تمتلك Torres المزودة بمحرك احتراق داخلية نهجاً أكثر تقليدياً في التصميم مع مصابيح أمامية بدلاً من مجموعات أنوار LED المتوفرة في السيارة الكهربائية .

في خطوة لا تحظى بشعبية كبيرة في صناعة السيارات هذه الأيام ، يختلف التصميم الداخلي لـ سيارة توريس الكهربائية اختلافاً كبيراً عن الطراز الذي يستمد طاقته من محرك تيربو سعة 1,5 لتر ، حيث تم استبدال الشاشة الكبيرة على غرار الكمبيوتر اللوحي في المنتصف بتصميم مزدوج الشاشات ، مشابه في تصميمه شاشات بي ام دبليو ، كما أن وحدة التحكم الموجودة أسفل الشاشة المركزية مختلفة أيضاً ولا يبدو أن هناك شاشة أخرى أسفلها لنظام HVAC . ولا يمكننا رؤية بقية لوحة القيادة ولكن يمكننا أن نرى أن عجلة القيادة متطابقة مع ما يبدو أنها أزرار مادية على جانبيها .

لسوء الحظ لم تكشف SsangYong ، التي ستتم إعادة تسميتها رسمياً قريباً لتصبح KG Mobility ، حول ما يوجد تحت غطاء Torres EVX ، ومع ذلك فإن شركة صناعة السيارات لديها بالفعل كروس أوفر كهربائي للبيع Korando e-Motion تعتمد على محرك كهربائي واحد على المحور الأمامي ينتج قوة 190 حصان .

فور الكشف رسمياً عن سيارة سانج يونج SUV الجديدة الكهربائية خلال الشهر الحالي سنعرفكم على مواصفاتها الميكانيكية إن شاء الله .

قد يهمك : تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة كيا سبورتاج 2023 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع