Search
Close this search box.

الكشف عن برابوس 750 بودو بوشمان بقوة فائقة

كشفت شركة برابوس ( Brabus ) الألمانية المتخصصة بالتعديل عن سيارتها الجديدة برابوس 750 إصدار بودو بوشمان “1 من 25” والتي تعتمد على سيارة مرسيدس AMG SL63 جديدة.

على غرار معظم مشاريع برابوس، عمل الخبراء الألمان على محرك السيارة وأضافوا عليه العديد من التحسينات.

 

ونتيجة لذلك، يتميز المحرك سعة 4.0 لتر V8 الآن بشاحن توربيني مزدوج عالي الأداء من برابوس وإعداد وحدة التحكم الإلكترونية الخاصة بها، مما يرفع القوة الناتجة إلى 740 حصان و 900 نيوتن متر من عزم الدوران.

ويمكن للسيارة الوصول إلى سرعة 100 كم/ساعة بعد انطلاقها من السكون خلال 3.3 ثانية فقط وتصل سرعتها القصوى إلى 196 ميل/ساعة (315 كم/ساعة).

الكشف عن برابوس 750 بودو بوشمان بقوة فائقة 16

وعلى الرغم من أن بعض ملّاك سيارة مرسيدس SL63 مترددين في إعطاء سيارتهم الرياضية الجديدة لشركة برابوس لتحويلها إلى 750 بودو بوشمان، إلا أن الترقية تأتي مع ضمان لمدة ثلاث سنوات أو 100,000 كم لترقية المحرك.

وعملت برابوس أيضًا على تعديل التصميم الكلي لـ سيارة مرسيدس كشف، بما في ذلك الجزء الأمامي الذي يشمل صادم جديد لا يبدو جيدًا فحسب، بل يقلل أيضًا من الارتفاع الأمامي.

كما يمكنك ملاحظة أن مداخل الهواء الأمامية أصبحت أكبر حجمًا، وأن هناك تفاصيل جديدة من الكربون فايبر حول المداخل والشبك.

قد يهمك: برابوس 930 .. أقوى سيارة في تاريخ شركة التعديل الشهيرة

الكشف عن برابوس 750 بودو بوشمان بقوة فائقة 12

كما زودت برابوس سيارة SL63 بمرفقات أمامية من الـ كاربون فايبر، ومنفذ هواء خلفي من الـ كاربون فايبر، وجناح شفاف في الخلف.

وعملت شركة التعديل الشهيرة على إعادة توفير تصميم الجنوط ثلاثية الأذرع التي قدمتها لأول مرة في الثمانينيات على الرغم من أن العجلات الحالية معدنية وأكبر حجمًا بكثير.

حيث تأتي الجنوط الأمامية بحجم 21 × 10.5 إنش مع اطارات بحجم 275/35، بينما تأتي الجنوط الخلفية مجهزة بحجم 22 × 12 بوصة مع اطارات بحجم 335/25.

كما تم خفض ارتفاع السيارة بمقدار 25 ملم مع الحفاظ على وظيفة الارتفاع الأمامي.

 

وتشمل الترقيات أيضًا تغييرات داخلية مختلفة بما في ذلك النقوش على الحواف والمقاعد، وتنجيد جلدي مربع، وتفاصيل من الـ كاربون فايبر عالية اللمعان على عجلة القيادة ووحدة التحكم المركزية والأبواب، بالإضافة إلى وسائد جديدة على دواسات القدم ولوحات الانطلاق مع شعار برابوس مضيء.

شاهد أيضًا على عرب جي تي مرسيدس ايه ام جي اس 63 2024 Mercedes AMG S63 E Performance

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع