Search
Close this search box.

انفنتي G35 كوبيه معدلة تحولت إلى سيارة نيسان زد

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً تُظهر انفنتي G35 كوبيه معدلة تحولت إلى سيارة نيسان زد مزيفة لا مثيل لها في العالم .

قبل الحديث عن سيارة كوبيه يابانية قديمة معدلة نود تذكيركم بـ تحدي راس بـ راس الذي جمع بين تويوتا سوبرا 2023 و نيسان زد 2023 جديدة كلياً .

بدون أي شك يعلم جميعكم أن شركة نيسان اليابانية هي المالكة لـ شركة انفنتي ( Infiniti ) التي تعتبر العلامة الفخمة لديها ، واليوم سنعرفكم على نتيجة جعل سيارة كوبيه من انفنتي تعتقد نفسها نيسان زد بعد أن حصلت على قطع أصلية من السيارة الرياضية .

تم عرض السيارة المعدلة من قبل شركة تسمى VRP في معرض Nostalgic 2Days الرابع عشر الذي أقيم في اليابان في 18 و 19 فبراير الماضي ، في حين أننا لا نملك معلومات عن التصميم ، فمن الواضح أنها تعتمد على واحدة من سيارات انفنتي G35 كوبيه التي صُنعت خلال السنوات من 2002 إلى 2007 والتي كانت تعتبر الشقيقة الأكثز فخامة من نيسان 350Z التي صنعت خلال السنوات من 2002 حتى 2008 .

صور انفنتي G35 كوبيه معدلة بعد أن تحولت إلى سيارة نيسان زد :

لا يمكن التعرف فعلياً على أن هذه السيارة الكوبيه المعدلة في الأساس واحدة من سيارات انفنتي عند النظر إليها من الأمام ، وذلك بفضل الواجهة المعاد تصميمها ، والتي تشير إلى نيسان Fairlady Z الأصلية التي صنعت من سنة 1969 حتى 1978 ، مما يوفر تأثيراً عكسياً ، تتميز السيارة المعدلة بمرايا مثبتة على الأجنحة الأمامية بجانب غطاء المحرك ، وحصلت على مصابيح أمامية مستديرة LED ، وأنف حاد مع شعار نيسان ، وشبك أكبر من المعتاد لتشبه إلى حد كبير سيارة نيسان جديدة كلياً ، أسفلهم صدام بارز وعريض .

المظهر الجانبي والخلفية لهذه السيارة المعدلة تم نقلهما من G35 الأصلية ، ونعتقد يوجد أسفل غطاء المحرك مكينة V6 سعة 3.5 لتر ، ليس من الواضح ما إذا كانت السيارة لديها أي تعديلات ميكانيكية ، لكن محرك V6 ينتج في الأساس قوة 280 حصان ( 284 حصان أوروبي PS ) .

شاركونا رأيكم بالهوية التصميمية التي حصلت عليها انفنتي قديمة التي تعتقد نفسها سيارة نيسان الرياضية الشهيرة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع