Search
Close this search box.

بورش 911 تيربو إس تتألق بتصميم من تعديل برابوس

بورش 911 تيربو إس تتألق بتصميم من تعديل برابوس 3

تشتهر شركة برابوس بتعديل وتحديث سيارات SUV الفاخرة وسيارات السيدان من مرسيدس بنز، ولكنها بدأت مؤخرًا في العمل على بعض طرازات بورش المختارة. وظهرت أحدث إبداعاتها في بورش 911 تيربو إس كوبيه التي تحوّلت إلى وحش كاسر، وأطلقت عليه الشركة اسم برابوس 900 روكيت أر وتنوي إنتاج 25 نسخة فقط.

كانت المهمة الأولى لشركة التعديل الألمانية هو تحويل الجزء الخارجي لـ سيارة 911 تيربو إس كوبيه لجعلها تبدو أكثر عدوانية بكثير منما تبدو عليه في النسخة الإنتاجية القياسية.

لذا أضافت جسم Widestar المصنوع من الـ كاربون فايبر الخفيف مع مجموعة من المكونات الجديدة، والتي تقول الشركة أنّها لا تُحسّن من مظهر السيارة فحسب ولكنها تساعد أيضًا في الديناميكا الهوائية.

في الجزء الأمامي، ستجد صادم مُعاد تصميمه بشكل كامل مع مُشتت هواء واضح ومداخل أكبر للحصول على أفضل تبريد ممكن.

كما صنعت برابوس أيضًا أقواس عجلات أمامية جديدة عبارة عن مزيج من الـ كاربون فايبر والكيفلر.

بورش 911 تيربو إس تتألق بتصميم من تعديل برابوس 4

ومثلما هو الحال في جسم السيارة الجديدة، هذه الأقواس ليست مجرد تصميم رائع وإنما تساعد أيضًا على توجيه الهواء الساخن من الفرامل.

كما ظهرت أيضًا ألواح خلفية جديدة مع مُمرات هواء بالقرب من الأبواب.

ذو صلة: برابوس تكشف عن 900 سوبربلاك مع الكثير من التعديلات الرائعة

وصنعت برابوس صندوق الخلفي المميز خصيصًا لسيارة روكيت أر، وأعلاه ستجد جناح عدواني التصميم يحل محل الوحدة القابلة للسحب في السيارة القياسية.

وتتمثل باقي التغييرات الخارجية التي تم إجراؤها على السيارة في مجموعة من الجنوط المعدنية بتصميم خماسي الأذرع بحجم 21 و 22 إنش تتضمن أقراص هوائية من الـ كاربون فايبر.

وكما هو الحال في تعديلات برابوس الرائعة، عملت الشركة على زيادة أداء سيارة بورش 911 تيربو إس كوبيه.

ونجحت في ذلك عبر إلغاء التيربو القياسي واستبداله باثنين من تصميمها، لتنجح السيارة في إنتاج قوة تبلغ 900 حصان ويمكنها الانطلاق من 0 – 100 كم/س في 2.5 ثانية فقط. ويُتمم هذه التعديلات الرائعة تعديل آخر على العادم مصنوع من إنكونيل الخفيف.

بورش 911 تيربو إس تتألق بتصميم من تعديل برابوس 25

وفي الداخل، أضافت برابوس جلد أسود ناعم الملمس مع تطريزات خاصة، وألياف الألكانتارا، ومجموعة من المكونات مع تزيين الكروم اللامع.

 

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة قيادة مكلارين ارتورا McLaren Artura

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع