Search
Close this search box.

تسلا موديل 3 معدلة تعتقد نفسها بورش كايمن GT4

تسلا موديل 3 معدلة

أجدد صيحات موضة تعديل السيارات كانت نجمتها سيارة تسلا موديل 3 معدلة تعتقد نفسها بورش كايمن GT4 ، بعد أن حصلت على بدي كت مستلهم من السيارة الرياضية الألمانية وقطع من كاربون فايبر .

وفقاً لخطة شركة تسلا الأمريكية ستحصل سيارة موديل 3 على تحديثات فيس لفت سيتم الكشف عنها خلال هذا العام إن شاء الله ، والذي قد يجلب تغييرات على تصميم واجهة أرخص سيارات تسلا الكهربائية .

قطع كاربون فايبر

ولكننا اليوم نتحدث عن سيارة السيدان الصغيرة الكهربائية قبل التجديد القادم والتي حصلت على تحسين كبير على مظهرها الخارجي بعد أن استعارت أجزاء من بورش كايمن جي تي 4 ( Porsche Cayman GT4 ) .

صور سيارة تسلا موديل 3 معدلة تعتقد نفسها بورش كايمن GT4 :

يبدو المصد المعدل التي حصلت عليه هذه السيارة مع مداخل تهوية كبيرة مشابهاً جداً لـ سيارة كايمان GT4 ، في حين أن خط واجهة السيارة يمثل تحسيناً على مقدمة موديل 3 .

تتجاوز التعديلات التي تم إجراؤها على طراز Model 3 مجرد صدام كايمان GT4 ، بما في ذلك غطاء محرك من الكربون مع فتحات تهوية هواء مثل تلك الموجودة في سيارة بورش كايمان GT4 RS ، وشعار تسلا جديد يشبه شعار بورش ، وأغطية مرايا جانبية من سيارات BMW M ، كما تم تخفيض ارتفاع السيارة ولف هيكلها بغلاف ذهبي مخصص ، مع جنوط سيارات جديدة من سبائك معدنية .

تشتمل مجموعة الهيكل العدوانية جناح خلفي بارز ، وزوج من المصابيح الخلفية LED ، ومشتت هواء خلفي .

مقود تسلا موديل 3 معدلة

وصولاً إلى الداخل ، تتميز السيارة الكهربائية بعجلة قيادة yoke تتضمن تفاصيل من كاربون فايبر مطروق تتناسب مع غطاء المحرك .

يدعي صاحب سيارة تسلا موديل 3 معدلة تعتقد نفسها بورش كايمن GT4 الذي يحمل اسم qtrmle على انستقرام ( Instagram ) ، أن هذه هي سيارة تسلا الوحيدة المحولة لشكل بورش في الولايات المتحدة الأمريكية ، والوحيدة في العالم بأسره التي تحتوي على أجزاء كاربون فايبر مطروق .

إلى جانب الهيكل الفريد من نوعه ، تم ترقية أداء سيارة موديل 3 2018 نسخة Long Range ، وذلك بفضل حزمة ghost stage 2 من شركة Ingenext الكندية ، مما زاد من قوة المحركات الكهربائية المزدوجة ، وخفض من رقم التسارع لتصل السيارة الكهربائية المعدلة إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 3,2 ثانية ، ولتتمكن من قطع مسافة ربع الميل في 11,6 ثانية بسرعة تصل إلى 186,4 كم/س ( 115,8 ميل/س ) .

قد يهمك : سيارة تسلا موديل X مغلفه بشيء غير متوقع .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع