Search
Close this search box.

تكلفة تعديل مرسيدس GLE كوبيه من Carlex يعادل سعر اي كلاس جديدة

مرسيدس GLE كوبيه

سنعرفكم على حزمة تعديلات حصلت عليها مرسيدس GLE كوبيه من شركة كارلكس ديزاين ( Carlex Design ) تكلفتها يعادل سعر اي كلاس جديدة .

آخر تعديلات قدمتها شركة Carlex وتحدث عنها فريق عرب جي تي كانت سيارة فيراري بوروسانجوي 2023 التي نُشرت صورها وهي معدلة رقمياً على الانترنت ، واليوم نحن نتحدث عن حزمة تعديلات خارجية وداخلية لـ سيارة GLE كوبيه من مرسيدس بنز .

صور سيارة مرسيدس GLE كوبيه معدلة من Carlex :

حصلت سيارة SUV ألمانية معدلة هذه على بدي كت كامل مصنوع من الـ كاربون فايبر يتضمن ترقيات خارجية من قطع وإضافات إلى جانب طلاء جديد مميز وشعار Carlex بدلاً من شعار مرسيدس بنز النجمة الثلاثية .

تتميز سيارة الكروس أوفر الفاخرة متوسطة الحجم المعدلة بحصولها على دهان يتضمن درجتين من اللون ، حيث يمزج اللون البني الغامق في الأجزاء العلوية من الجسم مع البني الفاتح في الأجزاء السفلية من الهيكل ، ويفصل بينهما خط مقلّم .

سيارة مرسيدس GLE كوبيه

تحتاج شركة التعديل إلى 20 يوماً من العمل على تعديل النسخة الواحدة من سيارة مرسيدس SUV كوبيه هذه ، وتبلغ تكلفة التعديلات الخارجية التي حصلت عليها GLE كوبيه 16,500 يورو أو ما يعادل 17,766 دولار أمريكي أو 66,622 ريال سعودي في ألمانيا بدون احتساب الضرائب .

وإذا رغب العميل بإضافة جنوط سيارات حجم 23 إنش مصنوعة من السبائك على سيارة مرسيدس GLE كوبيه من الشركة المعدلة Carlex فسيتعين عليه الانتظار 30 يوماً ودفع مبلغ 11 ألف يورو أو ما يعادل 11,844 دولار أمريكي أو 44,415 ريال سعودي ، وهي تزيد من تعزيز المظهر الخارجي للسيارة .

داخلية سيارة مرسيدس GLE كوبيه

بالنسبة لمقصورة السيارة المعدلة حصلت على مجموعة مختارة من الكسوة الجلدية الفاخرة بدرجتين من اللون البني ، تذكرنا بالشكل الخارجي ، كما تمت إضافة الأشرطة الداكنة إلى الأجزاء العلوية من بطانات الأبواب ولوحة القيادة ، وتتميز الأجزاء السفلية والمقاعد والكونسول الوسطي وعجلة القيادة بجلد بني فاتح مع تقليم أسود عرضي ، يزين شعار Carlex بعض العناصر ، وتتطلب عملية تعديل داخلية السيارة 5 أيام وتبلغ تكلفتها 32,000 يورو أو ما يعادل 34,456 دولار أمريكي أو 129,210 ريال سعودي .

وفي حال طلب العميل حزمة التعديلات كاملة سيتعين عليه دفع مبلغ 56,500 يورو أو ما يعادل 60,836 دولار أمريكي أو 228,135 ريال سعودي ، باستثناء الضرائب وسعر مرسيدس GLE كوبيه الأساسي ، وهذا يجعل من سعر حزم التعديلات قريبة من سعر مرسيدس اي كلاس 2024 جديدة كلياً الذي سيكون حول مبلغ 60 ألف دولار أمريكي .

قد يهمك : هذه تجربتنا لأذكى سيارة كهربائية 2024 من مرسيدس بنز .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع