Search
Close this search box.

داخلية فورد اف 150 رابتر معدلة مغطاة بالجلد ستجذب نظرك رغماً عنك

داخلية فورد اف 150 رابتر

جذب أنظار فريقنا في عرب جي تي مجموعة من الصور التي تُظهر داخلية فورد اف 150 رابتر معدلة مغطاة بالجلد الفاخر الذي يذكرنا بـ سيارات الثمانينيات .

في البداية نود تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات فورد رابتر جديدة :

صور فورد اف 150 رابتر

Vilner هي دار تصميم سيارات أوروبية متخصصة في التصميمات الفخمة والمخصصة لأي سيارة تقريباً ، ويمكن للشركة أضافت بعض الذوق والرفاهية التي تشتد الحاجة إليها .

هذه المرة ، تم استدعاء خبرة هذه الشركة لتجديد الجزء الداخلي لشاحنة قديمة ، مصممة وفقاً لمواصفات المالك ، تحتضن سحر ريفي من خيارات تصميم Vilner تغير بشكل مميز مقصورتها القديمة .

صور داخلية فورد اف 150 رابتر معدلة مغطاة بالجلد من Vilner :

قبل تعديل مقصورتها كانت داخلية سيارة بيك اب فورد قديمة ” متهالكة ” كما وصفها العاملون في Vilner وقت وصولها إلى ورشة العمل ، ومع إعادة تصميم المقصورة بالكامل كانت فيلنر تعتزم الاحتفاظ بالتخطيط الأصلي للشاحنة مع تغيير مظهرها بالكامل .

فورد اف 150 رابتر

مع صورة خارجية وحيدة فقط صادرة عن فيلنر ( Vilner ) ، فإنها تعرض تحولاً قوياً للسيارة عند اقتحامها الطرق الوعرة ، حيث حصلت F150 رابتر قديمة معدلة على مصد أمامي جديد من الفولاذ ، مكتملاً بأضواء مدمجة وقلص ، مما يبرز شخصيتها القوية . كما تم إضافة عتبات أبواب جانبية جديدة ، وجنوط معدنية ثنائية اللون على الطراز ملفوفة بـ اطارات ضخمة للطرق الوعرة ، تتناسب مع سمعة رابتر لكونها سيارة مناسبة لاقتحام الطرق الوعرة .

في حين أن النتيجة النهائية قد لا تكون مناسبة لذوق الجميع ، فإن الاهتمام بالتفاصيل فريد ومثير للإعجاب بلا شك ، حيث أن المواد الغالبة المستخدمة في تحسينات داخلية فورد اف 150 رابتر معدلة من الجلد البني ذو الطراز العتيق ، والذي تم تطبيقه بشكل متحرّر على الكثير من الأماكن في المقصورة بالإضافة إلى المقاعد .

يمكن العثور على اللمسات الخشبية على ألواح الأبواب ، مما يضيف لمسة من الرقي ، بينما تعزز الزخارف ذات اللون البرونزي الجمالية الشاملة , والجدير بالذكر أن النظام الصوتي ولوحة العدادات والكونسول الوسطي لم يتم تغيرهم في هذه السيارة المعدلة ولكنهم يتكاملون بسلاسة مع التصميم الداخلي المعاد تصميمه .

بدون أي شك نتقف جميعنا أن هذه النسخة المعدلة من رابتر معدلة متميزة وتجذب جميع الأنظار لمقصورتها سواءً أعجبتكم أم لا .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع