Search
Close this search box.

روز رايز كولينان معدلة من مانسوري مع بدي كت كاربون فايبر

بعد أن وفرت شركة مانسوري ( Mansory ) أغرب لون في العالم حتى الآن على سيارة كولينان ، كشفت مؤخراً عن سيارة روز رايز كولينان جديدة معدلة حصلت على بدي كت مصنوع من الكاربون فايبر .

نود تذكيرك في البداية أن فريقنا في عرب جي تي سبق وعرض عليكم تجربة قيادتنا المفصلة لـ أفخم سيارة دفع رباعي في العالم رولز رويس كالينان بلاك بادج .

صور سيارة روز رايز كولينان جديدة معدلة من مانسوري :

قد يهمك هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات مانسوري معدلة :

تأتي أفخم سيارة SUV في العالم والتي حصلت على بدي كت جديد معدل من شركة مانسوري على هيكل مدهون بلون ناردو جريه ( Nardo Grey ) الرمادي المميز الذي كانت شركة اودي الألمانية أول من قامت بتقديمه .

وحصلت على تفاصيل زادت من عرضها وجعلتها رياضية وهجومية أكثر ، وهناك حزمة من التعديلات البصرية السوداء ، وشبك أمامي بنفس لون هيكل السيارة ، جنباً إلى جنب مع الأجزاء والقطع الأخرى ، مثل نافذة النانو سيراميك الداكنة وتظليل الزجاج الأمامي .

كما تم تزويد السيارة الفخمة المعدلة بـ جنوط كبيرة جديدة من مانسوري حجمها 24 إنش تسير عليها .

تُظهر الصور مقصورة كولينان لامعة باللون الأصفر التي تقدم تجانس جريء مع اللون الخارجي باردو جريه .

تعتمد روز رايز كولينان بشكل أساسي على محرك V12 سعة 6.75 لتر مع توين توربو يولد قوة 563 حصان و 850 نيوتن متر من عزم الدوران ، وفي حال طلب سيارة كولينان بلاك بادج يصدر من هذا المحرك 592 حصان و 900 نيوتن متن من عزم الدوران ، ولكن نجمة هذا الخبر حصلت على تزويدات ميكانيكية ليصدر من محركها قوة 663 حصان وتتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4,2 ثانية كما تصل سرعتها القصوى إلى 274 كم/س ( 170 ميل/س ) .

عرفناكم ضمن هذا الخبر على سيارة روز رايز كولينان جديدة معدلة من شركة مانسوري لتحصل على بدي كت من الكاربون فايبر وزيادة في قوتها وتسارعها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع