Search
Close this search box.

رولز رويس جوست من تعديل منصوري تناسب رؤساء المافيا!

رولز رويز جوست من تعديل منصوري تناسب رؤساء المافيا! 3

ظهرت مؤخرًا سيارة رولز رويس جوست من تعديل شركة منصوري الشهيرة، بتصميم أسود اللون مع بعض اللمسات الحمراء، التي تجعلها واحدة من السيارات المفضلة لـ رؤساء عصابات المافيا!

ثمة شيء رائع حقًا في أي سيارة رولز رويس سوداء مغطاة بنوافذ مظلمة، ربما لأنها تجعل صاحبها يبدو متخفيًا ومهيبًا، أو ربما لأن اللون الأسود يناسب السيارات الفخمة باهظة الثمن بشكل جيد جدًا.

بغض النظر عن السبب، فإن سيارة رولز رويس جوست التي لدينا اليوم من تعديل منصوري، والتي تم تزيينها بالكامل باللون الأسود هي مثار إعجاب الجميع.

ما الذي يميز هذه السيارة المعدلة عن أي رولز رويس جوست جوست عادية؟ بدايةً، فقد تم تجهيزها بـ “سوفت كيت” من شركة التعديل الشهيرة.

وتعكس هذه الكلمة أنها تعديل أقل بهرجةً وتكلّف على الجسم مقارنة بما تقدمه منصوري عادةً، لكنها لا تزال ذات تأثير جذري على المظهر العام للسيارة.

تبدأ التعديلات من الأمام حيث تم استبدال التمثال التقليدي “روح الإكستاسي” المصنوع من الكروم بتمثال أحمر اللون.

كما قامت منصوري بتظليل الشبكة الأمامية وإطار الشبكة، وتركيب إضاءة LED حمراء على نصف الشبك لإضفاء لمسة خاصة عليها. وتتميز جوست أيضًا بصدام جديد من مانسوري مزود بنقوش من الـ كاربون فايبر.

وتم أيضًا إجراء بعض التعديلات على جوانب رولز رويس جوست، وأبرز هذه التعديلات هو تجهيز جنوط مقاس 22 إنش بلون أسود لامع، تتميز بتصميم ديسك هوائي وأغطية مركزية حمراء.

ويمكن أيضًا رؤية تجديد الجوانب بالـ كاربون فايبر وخط أحمر على طول الكتف. ويكمّل التغييرات الخارجية للسيارة جناح صغير من الكربون فايبر في أعلى النافذة الخلفية، وجناح للصندوق الخلفي من الكربون المطروق، ومشتت هواء جديد، وصدام مُخصص. كما قامت منصوري بتخفيض ارتفاع السيارة.

ذو صلة: اسعار ومواصفات سيارة روز رايز جوست 2023

في حين أن الجوانب السوداء للسيارة هادئة، فإن الجزء الداخلي يختلف تمامًا. حيث عملت منصوري على تزيين المقاعد والجزء الوسطي وألواح الأبواب والكثير من لوحة القيادة بجلد أحمر زاهٍ اللون.

كما تتميز سيارة جوست بسجاد أسود جديد مع تطريز أحمر، بالإضافة إلى وجود العديد من الأجزاء التي تتميز بتشطيب فريد من الـ كربون فايبر.

 

شاهد أيضًا على عرب جي تي محمد الخطيب – السعودية | مسابقة أبطال الهيمي

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع