Search
Close this search box.

رولز رويس فانتوم مانسوري كاربون فايبر سعرها 1,2 مليون دولار

رولز رويس فانتوم مانسوري كاربون فايبر

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي مجموعة من الصور التي نُشرت على انستقرام وتظهر سيارة رولز رويس فانتوم مانسوري كاربون فايبر سعرها 1,2 مليون دولار أمريكي أو ما يعادل 4,5 مليون ريال سعودي ، ولكن السعر المرتفع لا يحسم مصير جعلها سيارة جميلة ولكننا نتفق بأنها تجذب الأنظار نحوها .

قبل الحديث عن السيارة المعدلة نود تذكيركم في البداية بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات فانتوم التي تحمل شعار شركة رولز رويس الانجليزية المملوكة من قبل بي ام دبليو :

 

يقولون أنه لا يوجد شيء اسمه الكثير من ألياف الكربون ” الكاربون فايبر ” ، فهذه مادة خفيفة الوزن غالية الثمن يحمل مظهر جيد ولا يصدأ، وهو مرن ، وهو صلب كالصخر . ومع ذلك ، فإن سيارة فانتوم التي خرجت من شركة مانسوري ( Mansory ) تثير الاختلاف وتستحق الحديث عنها .

رولز رويس فانتوم مانسوري

قامت شركة مانسوري بتغميس سيارة فانتوم في الكاربون فايبر ، وتم إضافة بعض الجلد الأزرق الفاتح وألياف الكربون في المقصورة الداخلية ، وفي نهاية المطاف ، الأمر كله مسألة ذوق ولكن سنتفق جميعنا أن هذه السيارة المعدلة غالية جداً .

سيارة السيدان الفارهة المعدلة هذه تتميز بجناح أمامي مصمم حديثاً وغطاء محرك مصنوع من ألياف الكربون المكشوف . وتظهر نفس هذه المادة المركبة على عتبات وأرضيات وأعمدة سيارة فانتوم معدلة .

شعار رولز رويس

تحمل السيارة تفاصيل سوداء ورياضية متباينة باللون الأزرق الفاتح ، مثل شعار روح النشوة على غطاء المحرك وخط الحزام وحروف ” RR ” فوق شبك المبرد المعدل ، لكن يمكن لـ شركة Mansory طلاءها بأي لون متوفر ، بما في ذلك اللون الوردي المرفق ضمن البوم صور السيارة ، لا يمكنك أن تتوقع أن تصبح دار التعديل الألمانية تقليدية ، إنهم لا يقدمون سيارات معدلة عادية .

تسير سيارة رولز رويس فانتوم مانسوري كاربون فايبر على جنوط FD.15 Black Diamond مقاس 24 إنش تحيط بها اطارات قياس 295/30 R24 ، ولكن تتوفر العديد من تصميمات الجنوط .

مجموعة صور سيارة رولز رويس فانتوم مانسوري كاربون فايبر

عندما تخرج فانتوم من خط الإنتاج ، يتم تشغيلها بواسطة محرك V12 سعة 6,7 لتر توين تيربو يولد قوة 563 حصان ( 571 حصان أوروبي PS ) و 900 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات ، وتتسارع السيارة الفارهة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 5,1 ثانية .

ولكن سيارة مانسوري المعدلة تأتي بقوة 602 حصان ( 610 حصان أوروبي PS ) و 950 نيوتن متر من عزم الدوران .

عرفناكم ضمن هذا الخبر على سيارة فانتوم معدلة تجذب الأنظار نحوها رغماً عنك سواء أعجبتك أو لا .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع