Search
Close this search box.

هكذا تتسارع سيارة جيب تراك هوك معدلة بقوة ألف حصان

سيارة جيب تراك هوك معدلة

نشرت قناة هينيسي بيرفورمانس ( Hennessey Performance ) على موقع اليوتيوب فيديو جديد يوضح كيف تتسارع سيارة جيب تراك هوك معدلة بقوة ألف حصان .

قبل التحدث عن سيارة SUV معدلة ، نود تذكيركم بأن بداية سيارات جيب جراند شيروكي تراك هوك ( Jeep Grand Cherokee Trackhawk ) كان في عام 2017 كموديل 2018 ، لتتوج على الفور بلقب أغلى وأسرع وأقوى سيارة جيب إنتاجية في العالم ، ولكننا اليوم نتحدث عن سيارة هينيسي معدلة .

شاهد فيديو تسارع سيارة جيب تراك هوك معدلة من هينيسي بيرفورمانس بقوة ألف حصان :

قد يهمك هذه تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات تراك هوك :

تعتمد سيارة تراك هوك بشكل أساسي بدون أي تعديل على محرك هيلكات من نوع هيمي V8 سعة 6,2 لتر مع سوبر تشارج سعة 2,4 لتر يولد هذا القلب النابض قوة 707 حصان و 868 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك ZF من 8 سرعات ، لتتسارع سيارة الدفع الرباعي التي يبلغ وزنها 2,433 كيلوغرام من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,7 ثانية .

جيب جراند شيروكي تراك هوك

ولكن السيارة التي تظهر بالفيديو المرفق ضمن هذا الخبر ذات الهيكل الأخضر معدلة بحزمة HPE1000 من شركة هينيسي بيرفورمانس ليصدر من قلبها النابض قوة ألف حصان عند 6500 دورة في الدقيقة و 1,314 نيوتن متر من عزم الدوران عند 4200 دورة في الدقيقة .

محرك سيارة جيب تراك هوك

وكوننا نتحدث عن سيارة معدلة من شركة هينيسي تأتي مع ضمان لمدة 3 سنوات أو حتى قطع مسافة 36,000 ميل ( 60 ألف كم ) أيهما يأتي أولاً .

أهم التعديلات التي حصلت عليها هذه السيارة الأمريكية لتزداد قوتها إضافة سوبر تشارج مطور كبير في الحجم . كما حصلت على لونج تيوب هيدرز مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، و انجكتورز عالية التدفق ، و كرانك معدل ، وحصلت بالتأكيد على برمجة .

تتسارع سيارة جيب تراك هوك معدلة بقوة ألف حصان من 0 وصولاً إلى 96 كم/س ( 60 ميل/س ) خلال أقل من 3 ثواني .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع