Search
Close this search box.

هكذا يتم قيادة سيارة سوبارو WRX STI قلبها النابض محرك فيراري

حصلنا على فيديو يوتيوب جديد يوضح كيف يتم قيادة سيارة سوبارو WRX STI معدلة قلبها النابض محرك فيراري V8 و عادم X-pipe .

تواجدت هذه السيارة الرياضية اليابانية المزودة بمحرك مستمد من سيارة ايطالية خارقة مؤخراً على مضمار مدرسة تعليم قيادة احترافية تابع لـ Dirtfish rally Sam Albert ، وتم رصد جزء من أداء هذه السيارة المعدلة ضمن الفيديو المرفق في هذا الخبر .

ارفع صوت سماعتك واستمتع بمشاهدة كيف يتم قيادة سيارة سوبارو WRX STI قلبها النابض محرك فيراري :

تطير السيارة حول حلبة Dirtfish ولحقت بها الكاميرات والميكروفونات لالتقاطها من كل زاوية تقريباً وهي تقوم بجولة سريعة .

نود تذكيرك : زيادة في سعر سوبارو امبريزا 2024 .

تشير المعلومات المتوفرة لدينا بأن القلب النابض لهذه السيارة المعدلة هو محرك F136 Ferrari-Maserati مكون من 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4,3 لتر خارج من غطاء محرك هذه السيارة اليابانية مما يجعل الأمر يتضمن تفاخر بوجود محرك فيراري ينبض ويحرك هذه السوبارو .

محرك فيراري V8 هذا متاحاً في ثلاثة تكوينات مختلفة ، ويقوم بتشغيل سيارات ؛ فيراري F430 ، و فيراري F430 سكودريا ، و فيراري 458 ايطاليا ، و فيراري 458 سبيشيالي .

تحافظ سيارة سوبارو WRX STI معدلة المزودة بـ محرك فيراري باعتمادها على نظام دفع كلي للعجلات AWD وتأتي بتوزيع وزن 50% في الأمام و 50% في الخلف ، وهو إنجاز هندسي رائع .

كما أن نظام التبريد الجديد صامد في هذه السيارة الرياضية ، وأن السيارة تتعامل بنفس الطريقة التي كانت عليها قبل تبديل المحرك ولكن مع تحسين عزم الدوران والتحكم فيه .

تحتفظ سيارة سوبارو معدلة هذه بـ نظام Subaru Driver’s Control Center التفاضلي الأصلي (SDCC) .

تم بناء هذه السيارة لتنافس في الأحداث التي أقرتها جمعية الرالي الأمريكية (ARA) ولكنها ستحتاج إلى بعض القيود للوصول إلى هناك ، حدث ذلك كون المحرك الذي تعتمد عليه يعمل بتنفس طبيعي به قيود أقل ، لا تقتصر هذه السيارات على محركات 4 سلندر ، ويتم ضبط المحرك الجديد عند سعة 4,5 لتر ينتج قوة 483 حصان و 504 نيوتن متر من عزم الدوران .

قد يهمك : مقارنة بين ميتسوبيشي لانسر ايفو و سيارة سوبارو WRX STI لتعرف من الأفضل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع