Search
Close this search box.

سيارة كاديلاك اسكاليد V معدلة من هينيسي تمتلك قوة أكثر من ألف حصان

كاديلاك اسكاليد V معدلة

سنعرفكم اليوم على سيارة كاديلاك اسكاليد V معدلة من شركة هينيسي ( Hennessey ) الأمريكية لتمتلك أكبر سيارات كاديلاك قوة تزيد عن ألف حصان .

قبل الحديث عن أجدد سيارات هينيسي معدلة ، نود تذكير متابعي عرب جي تي أننا قمنا مؤخراً بعرض تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة كاديلاك اسكاليد V 2024 برفقة زميلنا كريم ديب بعد فترة من تجربة هذا الطراز الذي يعتبر أقوى وأسرع سيارات اسكاليد الإنتاجية في أمريكا برفقة صهيب شعشاعة .

سيارة-كاديلاك-اسكاليد-V-2024-

كشفت كاديلاك خلال عام 2023 الحالي الذي شارف على نهايته عن سيارة اسكاليد IQ كهربائية بالكامل بقوة 750 حصان ، لكن شركة هينيسي تتفوق بالفعل على السيارة الكهربائية بمحرك V8 ، وبعد إصدار حزمة H650 في بداية العام ، ترحب شركة تعديل السيارات التي تتخذ من تكساس مقراً لها بحزمة H1000 التي تم إطلاقها حديثاً على سيارة كاديلاك اسكاليد V معدلة لتصبح بقوة 1,005 حصان و 1,193 نيوتن متر من عزم الدوران .

سيارة كاديلاك اسكاليد V معدلة

تعتمد اسكاليد V ، النسخة الأقوى والأسرع من سيارات كاديلاك اسكاليد ، بشكل أساسي وبدون أي تعديلات على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6,2 لتر سوبر تشارج يولد قوة 682 حصان و 885 نيوتن متر من عزم الدوران ، مرتبط مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات ، وتتسارع هذه السيارة الضخمة التي يزيد وزنها عن 2 طن والتي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4,6 ثانية ، أما سرعتها القصوى المحددة الكترونياً فتصل إلى 193 كم/س .

لكن سيارة هينيسي المعدلةتحصل على نظام تحريض هواء عالي التدفق ، وعمود كامات مخصص ، وعادم مطور ، ومحولات حفازة عالية التدفق ، وصمامات سحب جديدة . تأتي حزمة تعديلات H1000 مع ضمان لمدة ثلاث سنوات / 36000 ميل ( 57,93 كم ) .

 

لا توجد لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تُعلن عن سعر اسكاليد V معدلة من هينيسي ، ولكننا نعلم أن سعر اسكاليد V جديدة يبدأ في السوق الامارات من دولار أمريكي أو ما يعادل 785 ألف درهم إماراتي .

قد يهمك : هينيسي فينوم F5 ريفولوشن رودستر سيارة فائقة جديدة بسعر باهظ .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع