Search
Close this search box.

سيارة لامبورجيني اوروس معدلة تسير على 6 عجلات

اوروس معدلة

هذه المره الأولى التي نرصد فيها ظهور سيارة لامبورجيني اوروس معدلة تسير على 6 عجلات ، بعد زيادة طولها في الخلف وإضافة اطارين في الوراء مما جعلها سيارة سداسية العجلات .

تعتبر اوروس ( Urus ) منتج مهم للغاية بالنسبة لـ شركة لامبورجيني ( Lamborghini ) ، حيث ضاعفت المبيعات السنوية للعلامة التجارية الايطالية منذ طرحها في أواخر عام 2017 .

آخر تعديل جنوني حصلت عليه سيارة لامبورجيني اوروس كان من شركة مانسوري ( Mansory ) مما جعلها تصبح أول سيارة اوروس كوبيه في العالم مزودة بـ بابين بدلاً من 4 أبواب ضمن نسخة معدلة حملت اسم Venatus Coupe EVO C سبق وتحدث عنها فريقنا في عرب جي تي ضمن خبر سابق ، ولكن نجمة اليوم وضعها مختلف كونها أصبحت تسير على 6 عجلات بدلاً من 4 عجلات لتذكرنا بالنسخة الحصرية الإنتاج مرسيدس G63 AMG 6X6 .

صور سيارة لامبورجيني اوروس معدلة تسير على 6 عجلات :

 

نود تذكيرك : تحدي راس بـ راس جمع بين أسرع سيارة SUV في العالم ضد اوروس

نؤكد لكم أن الصور المرفقة ضمن هذا الخبر حقيقية وليست لقطات من تصاميم رقمية ! إن لامبورجيني اوروس 6×6 حقيقية موجودة على أرض الواقع ، لكننالسنا متأكدين من أنها مركبة ذات دفع سداسي حقيقي، حيث من المحتمل أن يكون المحور الإضافي قد تمت إضافته لأغراض شكليه فقط ، على الرغم من أننا قد نكون مخطئين ، وقد يوصل محرك V8 بالفعل الطاقة للست عجلات .

من المستحيل معرفة أي تفاصيل عن هذه السيارة المعدلة ، لأننا لم نعثر على الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع عبر الانترنت .

سيارة لامبورجيني اوروس معدلة

من باب التذكير هذه المواصفات الميكانيكية لـ سيارة لامبورجيني اوروس العادية :

تعتمد هذه السيارة الايطالية على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4 لترات مع توين تيربو يولد قوة تصل إلى 641 حصان (650 حصان اوروبي PS) و 850 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير ZF اوتوماتيكي من 8 سرعات دبل كلتش .

تتسارع سيارة SUV الرياضية الخارقة ، التي يبلغ وزنها 2,200 كيلوغرام وتعمل بنظام الدفع الرباعي ، من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3.6 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 305 كم/س .

نرجح أننا نتفق معكم متابعي عرب جي تي سيارة لامبورجيني اوروس معدلة التي تسير على 6 عجلات تبدو قبيحة للغاية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع