Search
Close this search box.

سيارة هيونداي ايونيك 5 معدلة بجسم عريض تبدو رائعة للغاية

هيونداي ايونيك 5 مُعدّلة بجسم عريض تبدو رائعة للغاية 1

هل فكّرت يومًا كيف ستكون السيارات الكهربائية المُعدّلة في المستقبل؟ الجواب يبدو واضحًا مع سيارة هيونداي ايونيك 5 معدلة بجسم عريض.

إذا ما انتقلنا بالفعل إلى استخدام السيارات الكهربائية على نطاق واسع، فإن تعديل السيارات سيكون أكثر تركيزًا على الخيارات الجمالية بدلاً من تعديل الأداء.

ويقدم هذا التعديل الجذاب على سيارة هيونداي ايونيك 5 لمحة عن كيف قد يبدو المستقبل.

ما تشاهدونه هنا، برشاقة مدهشة ولون وردي، هو حزمة الجسم العريض “Coga” الذي أثار الجدل منذ ظهوره في المعرض الإندونيسي لتعديل السيارات الأسبوع الماضي.

يُعتبر هذا المعرض في الأساس نسخة من معرض سيما ( SEMA ) ، ويعمل كمرحلة للكشف عن الأفكار الجديدة في تخصيص السيارات.

اقرأ: اسعار هيونداي ايونيك 5 2024 بعد حصولها على تحسينات طفيفة

لم نتمكن من العثور على السعر أو تاريخ الشحن بعد. بينما أفادت بعض الترجمات من انستقرام أن هذا البدي كت العريض مُخطط إنتاجه بكميات كبيرة (من إنتاج شركة التعديل وليس من هيونداي) وأنه قابل للتركيب دون إحداث أي تلفيات أو قطع السيارة.

هيونداي ايونيك 5 مُعدّلة بجسم عريض تبدو رائعة للغاية 4

غالبًا ما يتطلب تركيب بدي كت عريض بهذا الحجم بعض القطع في جسم السيارة، لذا فإننا متفاجئين من إمكانية تركيب جميع القطع بدون إحداث أي تلفيات.

بالنسبة للطقم نفسه، يتم قطعه إلى مكونات منفصلة لتتناسب مع خطوط جسم ايونيك الأصلية، والحفاظ على الوظائف الأساسية مثل فتح الأبواب والغطاء.

تبدو هيونداي ايونيك 5 بمظهر رياضي رائع منذ أعلنت عنها الشركة الكورية الجنوبية، وهذا الجسم العريض الجديد يعزز هذا الشعور بكل تأكيد.

اقرأ: هذه ارخص سيارات كهربائية 2023 في السوق اليوم

قامت شركة تدعى Platinum Auto Workshop بإنشاء الجسم العريض باستخدام الطلاء من Belkote، وهي شركة طلاء تأتي أيضًا من إندونيسيا.

 

في النهاية، تمثل سيارة هيونداي ايونيك 5 معدلة نظرة على المستقبل المحتمل لتعديل السيارات الكهربائية.

وبينما تكافح العديد من الشركات لاكتشاف كيفية تعديل السيارات الكهربائية لتحقيق أداء أعلى، يتجه البعض الآخر نحو التعديلات الجمالية، مما يوفر للعملاء الفرصة لتخصيص سياراتهم الكهربائية وجعلها فريدة من نوعها.

بالنسبة لـ شركة هيونداي، تعتبر ايونيك 5 جزء من خطة أكبر لإنتاج المزيد من السيارات الكهربائية. حيث تخطط الشركة لإطلاق 23 نموذجًا كهربائيًا بحلول عام 2025، وتأمل في أن تكون القائدة في هذا السوق المتزايد.

وبينما يبدو طقم الجسم العريض لـ ايونيك 5 بمثابة مشروع ثانوي، فإنه يُظهر الأفق الواسع للإمكانيات التي يمكن أن تقدمها السيارات الكهربائية.

شاهد أيضًا على عرب جي تي Nissan Altima 2023 تجربة تفصيلية نيسان التيما

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع