Search
Close this search box.

شركة تعديل ألمانية تقدم سيارة بورش 911 تيربو بقوة 848 حصان

شركة تعديل ألمانية

كشفت SSR Performance ، شركة تعديل ألمانية ، عن سيارة بورش 911 تيربو معدلة بقوة 848 حصان ( 860 حصان أوروبي PS ) و 950 نيوتن متر من عزم الدوران ، وسيتوفر من هذه السيارة الرياضية المعدلة عدد حصري للغاية يبلغ قدره 10 نسخ فقط .

قبل الحديث عن تفاصيل تعديل السيارة الألمانية هذه التي تحمل اسم ” SSR Performance GT بورش 911 تيربو ” ، نود تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات بورش :

صور سيارة بورش 911 تيربو جديدة معدلة من SSR Performance بقوة 848 حصان :

هذه الحزمة من التزويدات التي وفرتها شركة تعديل ألمانية متوفرة على الجيل الحالي من سيارات بورش 911 992 ، وتم الوصول إلى هذه الأرقام من الأداء عن طريق تعديل التيربوهات ، والانتيك ، وتحديث نظام التبريد ، وتغيير العادم ، وبرمجة المحرك والقير .

لم تقدم الشركة أرقام تسارع السيارة المعدلة ، ولكنها كشفت عن سرعتها القصوى التي تصل إلى 338 كم/س ( 210 ميل/س ) .

قطع سيارة بورش 911 تيربو

كما تولي SSR Performance اهتماماً بالديناميكا الهوائية في السيارة المعدلة لتضاعف القوة السفلية ” داون فورس ” بمقدار يصل إلى ثلاثة أضعاف القوة السفلية المتوفرة في سيارة 911 تيربو الغير معدلة . يحتوي هيكل السيارة المعدلة على غطاء مع فتحات تهوية تذكرنا بـ شقيقتها الأعلى بورش 911 GT3 ، يوجد جناح مثبت بتصميم عنق البجعة في الخلف ، هناك أيضاً تعديلات أخرى تشمل مشتت الهواء ومخارج العادم .

جناح سيارة رياضية

قضت SSR Performance ، شركة تعديل ألمانية ، أكثر من عامين في التطوير للعمل على هذا المشروع ، وكان الهدف هو إنشاء سيارة عالية القوة يمكن قيادتها على الطريق ولكن يمكنها أيضاً التفوق بها على الحلبة .

يمكن للعملاء العشرة العمل مع الشركة لتحديد مخطط الألوان الخارجية وتنجيد المقصورة الداخلية ، انطلاقا من صور السيارة المعدلة المرفقة ضمن هذا الخبر ، فإن الشركة مستعدة للقيام ببعض التعديلات الجامحة على الشكل الخارجي لـ سيارة 911 تيربو .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع