Search
Close this search box.

فورد رينجر رابتر هينيسي تأتي بقوة 500 حصان مقابل هذا السعر

فورد رينجر رابتر هينيسي

تم الكشف رسمياً عن سيارة بيك اب فورد رينجر رابتر هينيسي جديدة موديل 2024 ، التي تحمل اسم Hennessey VelociRaptor 500 ، على الانترنت قبل توفيرها للعملاء خلال الربع الأخير من عام 2023 .

تبلغ تكلفة تعديلات هينيسي بيرفورمانس ( Hennessey Performance ) على شاحنة رينجر رابتر 2024 مبلغ 24,950 دولار أمريكي أي ما يعادل 93,562 ريال سعودي ، بدون احتساب سعر بيك اب فورد الذي يبدأ من 56,960 دولار أمريكي أي ما يعادل 213,600 ريال سعودي .

سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعة سيارة رينجر رابتر في إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة عندما تواجد في جنوب أفريقيا ، وتعتمد نسخة الأداء العالي رابتر من فورد رينجر 2024 بشكل أساسي على محرك ايكوبوست V6 سعة 3 لترات توين تيربو يولد قوة 392 حصان ( 400 حصان أوروبي PS ) و 583 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتبلغ قوة النسخة التي ستباع في أمريكا 405 حصان ، يتصل هذا المحرك مع قير اوتوماتيك من 10 سرعات ، ولكننا اليوم نتحدث عن شاحنة معدلة .

صور سيارة فورد رينجر رابتر هينيسي 2024 :

فورد رينجر رابتر هينيسي جديدة

فورد رينجر رابتر هينيسي

تتضمن تعديلات هينيسي على سيارة رابتر هذه نظام تدفق هواء عالي الأداء ، و انتركولر داخلي أكبر مثبت في الأمام مع صمام تفجير ، وبرمجة جديدة للمحرك ، لتكون النتيجة 500 حصان من القوة و 746 نيوتن متر من عزم الدوران ، ما يشكل زيادة في القوة بمقدار 95 حصان وزيادة في عزم الدوران بمقدار 163 نيوتن متر مقارنة مع السيارة الأساسية .

بالإضافة إلى ترقية أرقام الأداء ، تحصل VelociRaptor 500 على مصدات جديدة في الأمام والخلف ، وتم وضع اسم Hennessey في المقدمة فوق الشبك الأمامي الذي يحمل اسم FORD ، كما تم توفير درع وقاية أمامي عند القيادة على الطرق الوعرة وأضواء LED للطرق الوعرة ، وخطافات للسحب، وتسير الشاحنة على جنوط مقاس 18 إنش بتصميم من 10 أذرع ولون أسود ، تحيط بها عجلات مقاس 35 إنش .

في الداخل ، تتلقى الشاحنة المعدلة مساند رأس تحمل شعار Hennessey ، وحصائر أرضية مناسبة لجميع الأحوال الجوية ، ولوحة توضح رقم النسخة التي تم صنعها .

تأتي سيارة فورد رينجر رابتور 2024 بشكل قياسي مع دفع رباعي، ويشتمل نظام التعليق على ماصات صدمات من فوكس مقاس 2.5 إنش و يمكن للسائقين الاختيار من بين وضعيات القيادة العادية والقطرية والرياضية والزلقة والطرق الوعرة والزحف الصخري والباها التي تغير نقاط تحول ناقل الحركة ومعايرة ABS والتحكم في الجر ومساعدة التوجيه المعزز واستجابة دواسة الوقود . وفي الوقت نفسه يتميز العادم النشط بإعدادات هادئة وعادية ورياضية وباها .

ستبدأ شركة فورد في تلقي الطلبات على تشكيلة شاحنات رينجر 2024 بأكملها في مايو ، وستبدأ عمليات التسليم في أواخر الصيف .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع