Search
Close this search box.

مانهارت تقدم نسخة معدلة من مرسيدس بنز V Class بهذه المميزات

مانهارت تقدم نسخة معدلة من مرسيدس بنز V-Class بهذه المميزات 14

رغم أننا اعتدنا على رؤية تصاميم خارجة عن المألوف من شركة مانهارت لتعديل السيارات، فإن هذه النسخة المعدلة من سيارة مرسيدس بنز V Class ليست ضمنها.

نود أن نرحب جميعًا بشاحنة Manhart V 350، الفان الصغير الذي يحتوي على 7  مقاعد، والتي تضيف القليل من النشاط الخارجي عبر طقم الهيكل، والتعليق المنخفض، والقوة الإضافية تحت غطاء المحرك.

ما الذي قامت به مانهارت بالتحديد مع V Class هذه؟ ستلاحظ أولاً الطابع الجمالي من AMG في الخارج. وهذا يعود لطقم الهيكل من TopCar Design، الذي يتضمن واجهة سفلية جديدة مع فتحات زاويا كبيرة.

مانهارت تقدم نسخة معدلة من مرسيدس بنز V-Class بهذه المميزات 15

ويبدو أن التصميم استلهم الكثير من من فريق AMG، ولكن هناك الكثير من التفاصيل الصغيرة التي تضيف إلى الجمالية. على سبيل المثال، هناك غطاء أمامي جديد، حيث تم استبدال اللوح الأساسي المسطح بغطاء مزدوج القبة. وهناك شفرة صغيرة جداً على الواجهة، مع أضواء LED محدثة.

ذو صلة: سيارة BMW M3 Touring مانهارت بقوة 641 حصان تأتي بهذه التكلفة

عند الانتقال إلى الخلف، ستجد ألواح جانبية وتوسعات الحافة التي تمنح الفان مظهرًا أكثر عدوانية. ويوجد موزع هواء في الواجهة الخلفية المحدثة، ومع الاستمرار في طابع AMG، ستجد أربعة مخارج للعادم توحي بالرياضية. وبما أننا نتحدث عن مانهارت، فإن جميع الإضافات مصنوعة من الكربون فايبر.

قد يظن البعض أن التحديثات الجمالية كافية لبناء ميني فان مُعدّلة، لكن هناك أيضاً تغييرات ميكانيكية في هذه السيارة. حيث يساهم طقم الهيكل في ظهورها المنخفض، لكنها أيضاً أقل ارتفاعاً بالفعل بواقع بوصة واحدة، بفضل المساعدين من H&R. بينما تتواجد جنوط مقاس 20 إنش.

مانهارت تقدم نسخة معدلة من مرسيدس بنز V-Class بهذه المميزات 6

قامت مانهارت بتثبيت تعديل على محرك الديزل المزدوج التيربو المتواضع للفان، مما يعزز القوة إلى 280 حصان و 584 نيوتن متر من عزم الدوران. ويرى الخبراء أن هذه القوة كافية للتنقل بكل راحة على سرعات تتجاوز 160 كم/س.

لم تذكر مانهارت التكلفة لمثل هذه الترقية، ولكن في عالم مليء بالسيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات المزودة بكامل التجهيزات، نحن سعداء بلا شك لرؤية ميني فان تحظى ببعض التعديلات الإضافية.

 

إذا كنت تبحث عن بعض التعديلات الأكثر تطرفًا من مانهارت، أعلنت الشركة في يوليو الماضي عن مرسيدس AMG SL 700 R Limited بقوة كبيرة تصل إلى 697 حصان وعزم دوران يصل إلى 935 نيوتن متر.

شاهد أيضًا على عرب جي تي مرسيدس AMG GT 63 2024 الجيل الثاني

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع