Search
Close this search box.

مرسيدس اس كلاس 2023 جديدة معدلة ببساطة من Mariani

مرسيدس اس كلاس جديدة

سنعرفكم اليوم على سيارة مرسيدس اس كلاس 2023 جديدة معدلة من قبل شركة مارياني ( Mariani ) التي وفرت لمسات من التحسين على سيارة السيدان الألمانية الفخمة كاملة.

السيارة التي تم تعديلها هي اس 580 ( S 580 ) التي تعتمد بشكل أساسي على محرك V8 سعة 4 لترات مع باي تيربو ونظام مايلد هايبرد قوتها 496 حصان ( 503 حصان أوروبي PS ) و 700 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 9 سرعات ، وتتسارع سيارة الدفع الكلي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 4,4 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س .

صور سيارة مرسيدس اس كلاس 2023 جديدة معدلة من Mariani :

قامت Mariani بتزويد سيارة اس كلاس معدلة بـ عادم جديد معدل تم تطويره خصيصاً لطراز S 580 ، مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ القوي وله صمامات فراشة قابلة للتعديل لتحديد مستوى الصوت .

هذا العادم المعدل له تأثير كبير على صوت محرك V8 ثنائي التيربو ، مما يجعله يبدو مناسباً لسيارة تحمل شارة AMG عالية الأداء .

بعيداً عن الاكزوزت ، وفرت مارياني مجموعتين من الجنوط على اس كلاس متوفرة ضمن خيارين ؛ جنوط 21 إنش ، أو جنوط 22 إنش بالإضافة إلى تصميمات من قطعة واحدة ومتعددة القطع . تتميز المجموعة الأولى من الاطارات بتصميم فضي مضغوط بإحكام بينما يأتي الخيار الثاني باللون الأسود ولها تصميم مزدوج من خمسة أذرع تبدو جيدة بشكل خاص عند اختيار الهيكل الأسود اللون .

اس كلاس جديدة

أما بالنسبة لباقي التعديلات التي حصلت عليها سيارات اس كلاس فتضمنت نظام تعليق هوائي يسمح بانخفاض ارتفاع الركوب بمقدار 30 إلى 55 ملم ، مما يؤدي إلى تغيير واضح على مظهر سيارة السيدان كاملة الحجم الفخمة .

عرفناكم بشكل سريع على مرسيدس اس كلاس 2023 جديدة معدلة ببساطة من قبل Mariani ، ولا تتوفر لدينا معلومات عن تكلفة هذه التعديلات .

قد يهمك هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات اس كلاس :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع