Search
Close this search box.

مرسيدس SL63 2023 معدلة من منصوري تجذب الأنظار نحوها

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي مجموعة من الصور التي نُشرت على الانترنت وتُظهر سيارة مرسيدس SL63 2023 معدلة من شركة منصوري ( Mansory ) .

قامت شركة التعديل الشهيرة بتوفير حزمة من اللمسات المميزة على سيارة مرسيدس كشف بجيلها الأجدد الذي كانت بداية ظهوره في شهر أكتوبر من عام 2021 كـ سيارة موديل 2022 .

اختارت شركة منصوري نسخة الأداء الأعلى من سيارات مرسيدس اس ال ( Mercedes SL ) الكشف التي تأتي بترتيب كراسي 2 في الأمام و 2 في الخلف .

مجموعة صور مرسيدس SL63 2023 معدلة من منصوري :

نود تذكيرك بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات منصوري معدلة :

وفقاً للصور تأتي سيارة AMG 63 كشف المعدلة هذه مع بدي كت يتضمن واجهة أمامية مع مصد جديد يتضمن لمسات بسيطة باللون النحاسية اللون ، مع استبدال النجمة ثلاثية الرؤوس الخاصة بـ شعار مرسيدس بنز بحلقة خاصة بعلامة Mansory ، كما تم توفير عناصر من كاربون فايبر تحيط بفتحات التهوية المعاد تصميمها ، وتم توفير جناح أسفل الصدام الأمامي وأغطية مرايا جانبية مختلفة .

كما تضمن كت التعديل الذي وفرته منصوري مشتت هواء خلفي وعناصر أخرى مصنوعة من كاربون فايبر وهناك لمسات منتشره باللون النحاسي حول السيارة الكشف الألمانية عالية الأداء .

تسير سيارة مرسيدس SL63 2023 معدلة من منصوري على جنوط جديدة مقاس 22 إنش متوفرة بعدد من التصميمات المختلفة .

وصولاً إلى داخلية سيارة SL معدلة هذه يبدو أن شركة منصوري وضعت لمسات على كسوة المقصورة ووفرت تنجيد أبيض يتضمن أحزمة أمان تحمل شعار منصوري .

لا تقتصر التعديلات على الشكل الخارجي والداخلي لـ سيارة AMG 2023 حيث تم توفير حزمتين من التزويدات الميكانيكية لـ AMG SL63 بقوة 720 حصان أو 850 حصان من محرك V8 سعة 4 لتر مع توين تيربو يولد في الأساس بدون أي تعديلات 577 حصان و 800 نيوتن متر من عزم الدوران .

عرفناكم ضمن هذا الخبر على أجدد سيارات منصوري معدلة .

قد يهمك : أقوى سيارة مرسيدس 2023 في التاريخ غير محدودة الإنتاج تخضع لاختبارنا .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع