Search
Close this search box.

هذه أرخص سيارة برابوس جي كلاس في دبي

سنعرفكم اليوم على سيارة سوزوكي جيمني ( Suzuki Jimny ) في دبي تعتقد نفسها برابوس جي كلاس ولكن سعرها لا يمكن مقارنته بسعر مرسيدس جي كلاس معدلة من شركة برابوس ( Brabus ) .

لطالما حظيت سوزوكي جيمني بشعبية كبيرة على الطرق الوعرة ، لكن شعبيتها ارتفعت حقاً مع طرح الجيل الرابع من هذه السيارة اليابانية في عام 2018 ، الذي حصل على الفور على مجموعة كثيفة من حزم التعديل التي جعلتها تبدو مثل سيارة جي كلاس صغيرة الحجم .

سبق واختبر فريقنا في عرب جي تي بعض سيارات جيمني معدلة تعتقد نفسها سيارة جي كلاس صغيرة الحجم :

سوزوكي جيمني معدلة تقف في وجه مرسيدس G500 4×4² .

سوزوكي جيمني برابوس شكلها مرسيدس G63 مع سقف رولز رويس .

صور سوزوكي جيمني في دبي تعتقد نفسها برابوس جي كلاس :

هذه السيارة اليابانية المعدلة متواجدة لدى صالة العين كلاس موتورز ( Al Ain Class Motors ) في دبي ، لتكون واحدة من أكثر سيارات جيمني التي تمت ترقيتها بشكل كبير ، حيث تبدو حقاً وكأنها جي كلاس صغيرة مع تعديلات برابوس مزيفة وليست أصلية من شركة التعديل الشهيرة .

تم تحويل الجزء الأمامي من سيارة الطرق الوعرة الصغيرة لتحمل مصابيح أمامية وشبك جديد بتصميم من مرسيدس بنز ، ومداخل هواء موسعة ، وإشارات الانعطاف على الألواح الأمامية ، وغطاء محرك مع جزء منتفخ في المنتصف يتضمن مدخل هواء ، كما قامت شركة التعديل التي لم يتم الكشف عن اسمها بتركيب أضواء LED كشافة على السقف .

تشمل التعديلات الأخرى التي تم إجراؤها على سوزوكي جيمني أقواس العجلات البارزة ، والجنوط الجديدة ذات اللون الأسود ، وعتبات الأبواب الجانبية الكبيرة . يوجد أيضاً جناح خلفي كبير مصنوع من الكاربون فايبر مثبت على السقف ، وغطاء عجل احتياطي يحمل علامة برابوس ، ومصابيح خلفية جديدة .

يستمر التحول في المقصورة ، مع كسوة من الجلد الأزرق على ؛ المقاعد ، ولوحة القيادة السفلية ، وألواح الأبواب ، والمقود ، لا يبدو أنه تم إجراء أي تعديلات ميكانيكية على سيارة جيمني .

يبلغ سعر سوزوكي جيمني التي تعتقد نفسها برابوس جي كلاس في دبي 165 ألف درهم إماراتي أي ما يعادل 44,921 دولار أمريكي ، بالرغم من أن سعر سيارة جيمني جديدة في الامارات يبدأ من 73 ألف درهم إماراتي أي ما يعادل 19,874 دولار أمريكي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع