هذه أكثر نسخة هجومية من سيارة فيراري SF90 سبايدر

بعد أن عرضنا عليكم يوم الجمعة تجربة قيادتنا الأولى لـ فيراري SUV ، سنعرفكم اليوم على نتيجة تعديل سيارة فيراري SF90 سبايدر من قبل شركة مانسوري ( Mansory ) .

قبل الحديث عن سيارة كشف معدلة من مانسوري ، نود تذكيركم بـ تجارب فريقنا في عرب جي تي مع طراز SF90 سترادالي من شركة فيراري الايطالية :

صور سيارة فيراري SF90 سبايدر بقوة 1,100 حصان معدلة من مانسوري :

تحمل هذه السيارة الكشف المعدلة اسم Tempesta Celeste ما يعني celestial storm وبلغتنا العربية العاصفة السماوية ، لتتميز السيارة المعدلة بحصولها على حزمة من التعديلات الهوائية تضفي على الحصان الإيطالي الجامح مظهراً ملفتاً للأنظار . بصرف النظر عن عدد كبير من الإضافات الكربونية المزورة للهيكل ، فإنها تحتوي على جناح خلفي مكون من قطعتين يشتمل على شريط منحني إضافي من أضواء LED .

يتم استكمال مجموعة الاكسسوارات الهجومية التي حصل عليها هيكل الفيراري بنظام عادم رباعي المخارج خطي في المنتصف أسفله مشتت هواء ضخم مع مصباح ضباب بتصميم مستلهم من سيارات سباق الفورمولا 1 ، تم أخذ كل جزء في الهيكل إلى أقصى الحدود ، بما في ذلك المصد الأمامي ، ووصلت ترقيات الكربون المطروق إلى أغطية المرايا الجانبية .

تسير السيارة المعدلة علي جنوط معدلة من OEM خفيفة الوزن حجمها في الأمام 21 إنش وفي الخلف 22 إنش تحمل علامة مانسوري ، خلفها بريك كاليبرز بنفس لون هيكل السيارة المميز .

تأتي داخلية السيارة الكشف المعدلة بكسوة جلدية من لون أزرق فاتح مستمد من الهيكل .

كما عملت مانسوري على تعديل محرك سيارة فيراري SF90 سبايدر ، وهو V8 سعة 4 لترات توين تيربو مثبت بين المحاور بقوة 980 حصان و 980 نيوتن متر من عزم دوران ، إلى جانب المحركات الكهربائية الثلاثة ، ليوفر الإعداد الهجين في السيارة المعدلة ما مجموعه 1,100 حصان من القوة ، عند عمل الأربع محركات معاً تتسارع السيارة الخارقة من 0 إلى 100 كم/س في 2,4 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 355 كم/س ( 221 ميل/س ) .

ستصنع مانسوري 3 سيارات معدلة من Tempesta Celeste لكن كل واحدة ستكون فريدة لأن السيارات جزء من سلسلة “One of One” للشركة التعديل ، ولا تتوفر لدينا معلومات عن سعر فيراري المعدلة هذه .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع