Search
Close this search box.

فورد رابتر تراكس الخاصة بـ كين بلوك معروضة للبيع

فورد رابتور تراكس الخاصة بـ كين بلوك معروضة للبيع

عرضت إحدى الشركات مؤخرًا سيارة فورد F150 رابتر تراكس الخاصة بالسائق الشهير “كين بلوك” للبيع، في فرصة جديدة لعشّاق تاريخ رياضات المحركات.

كُشف النقاب عن مفاجأة لعشاق السيارات ومُحبي المغامرات العالية الأداء، حيث تُعرض للبيع واحدة من أروع تحف كين بلوك الراحل، رمز رياضات السيارات الذي أُسدل الستار على حياته بشكل مفاجئ، تاركًا إرثًا لا يُنسى في قلوب المحبين والمتحمسين حول العالم.

بلوك، الذي عُرف بجرأته في عالم رياضات المحركات والفيديوهات التي حصدت ملايين المشاهدات في سلسلة “Gymkhana”، تمكن من إبهار العالم ليس فقط بمهارات القيادة الاستثنائية، ولكن بقدرته على تصميم مركبات فريدة من نوعها.

من بين هذه الإبداعات، يطفو الآن على سطح السوق طراز فورد F150 رابتر تراكس 2009، الذي شوهد في عدة مقاطع فيديو على اليوتيوب، ليُتاح للمتحمسين فرصة اقتناء جزء من تاريخ بلوك الحافل.

شركة SVC Offroad، كانت لها اليد الكبرى في نحت شخصية الرابتور تراكس، حيث شهدت تعديلات جوهرية خاصةً على المقصورة الداخلية بإعادة تصميم القفص الواقي لزيادة المساحة العلوية، وتم تصميم نظام قفص الحماية الخلفي لضمان الأمان عند الانقلاب.

ذو صلة: هذا هو آخر استعراض درفت Gymkhana قدمه كين بلوك قبل وفاته

تتميز الشاحنة بمقاعد ريكارو سبورتستر من الجلد والشمواه، وشواية قابلة للفك للاحتفالات المفاجئة، ونظام ستيريو خارجي مقاوم للماء، وونش من نوع Warn.

فورد رابتور تراكس الخاصة بـ كين بلوك معروضة للبيع 14

أما خارجياً، فالرابتور تراكس تخطف الأنظار بحلتها الفريدة المزينة بشعارات Monster Energy و Hoonigan، وملصقات الجمجمة الخاصة بالسائق كين بلوك، وجنوط Fifteen52 التي تتماشى مع لون الجسم.

أضف إلى ذلك الأقواس الواقية من الألياف الزجاجية من Glassworks Unlimited والمصدات الأنبوبية التي تكمل الطابع الهجومي.

ما يُبرز هذه الشاحنة عن غيرها هي مجموعة مسارات Mattracks 105M1-A1، التي تتيح لها السيطرة على أصعب التضاريس، من الطين والحصى إلى الصخور والثلج.

فورد رابتور تراكس الخاصة بـ كين بلوك معروضة للبيع 10

تضمنت التحسينات الأخرى على الأداء استخدام ممتصات الصدمات من King، وأذرع التحكم العلوية والسفلية من إنتاج SVC، بالإضافة إلى ألواح الحماية السفلية لضمان أفضل أداء في الطرق الوعرة.

وتأتي القوة من محرك V8 سعة 6.2 لتر مزود بشاحن توربيني، خلفاً للمحرك الأساسي سعة 5.4 لتر بدون شاحن.

تم طرح هذه البيك اب فورد رابتر تراكس العملاقة للبيع عبر شركة LBI Limited بسعر 195,000 دولار أمريكي أو ما يعادل 731,250 ريال سعودي . وليست هذه المرة الأولى التي تبيع فيها الشركة سيارات تعود ملكيتها إلى كين بلوك، فقد سبق أن تعاملت مع عدد من سياراته الأخرى مثل فورد فييستا GYM3 لعام 2011، و Hoonitruck، وكذلك RS200 الخاصة به من فورد موديل 1986.

 

شاهد أيضًا على عرب جي تي تعديل جير سموكي ( هيلكات صهيب ) تستحمل 1500+ حصان | Stage 2

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع