Search
Close this search box.

كود خصم على أسعار اكسسوارات سيارات لاند روفر ديفندر

كيف تستطيع أن تجعل ديفندر جديدة أكثر تميزاً وجذباً للأنظار أثناء قيادتها على الطرق بدون أن تفقد ضمان الشركة ؟ الطريقة الأمثل ستكون من خلال طلب اكسسوارات سيارات لاند روفر ديفندر من الوكلاء في منطقتنا العربية .

أنتم اليوم على موعد مع فيديو مهم جداً بالنسبة لأي شخص يمتلك سيارة ديفندر أو يفكر بإمتلاك واحدة ، فبعد العديد من التجارب التي قام بها فريقنا في عرب جي تي مع هذه السيارة بجيلها الجديد ، سنعرفكم اليوم على طلبات إضافية يمكن للعميل اختيارها ليزيد من تميز سيارة SUV جديدة من شركة لاند روفر البريطانية ، هذه الطلبات ستكون مفيدة عند استخدمها في الحياة اليومية أو أثناء القيام بالمغامرات مع المحافظة على ضمان الشركة .

خصومات على أسعار اكسسوارات سيارات لاند روفر ديفندر في العديد من الوكلاء في الدول العربية :

سجلت سيارات ديفندر جديدة انتشاراً واسعاً في منطقتنا العربية ، كونها تجمع بين التصميم العصري والأنيق معاً، بالإضافة لامتلاكها هوية مناسبة للاستخدام اليومي مع توفير الراحة والمواصفات العملية ، مما يجعلها سيارة دفع رباعي شاملة بكل ما تعنيه الكلمة .

استغلت شركة لاند روفر بذكاء امتلاكها عدداً متنوعاً من سيارات ديفندر جديدة ، مما دفعها لتوفير قطع إضافية اختيارية تناسب كافة الفئات التي تتضمن ؛ ديفندر 90 الأصغر في الحجم ، و ديفندر 110 متوسطة الحجم ، و ديفندر 130 الكبيرة ، وخيارات المحركات المتنوعة ؛ 4 سلندر ، و 6 سلندر ، و 8 سلندر .

كشف كريم ديب ضمن فيديو اليوم عن خبر مفرح مع إعلان توفير خصومات على أسعار اكسسوارات سيارات لاند روفر ديفندر لدى وكلاء لاند روفر في ؛ الامارات ، و السعودية ، و الكويت ، و قطر ، و البحرين ، و سلطنة عُمان ، و الأردن ، كود الخصم ” Defender AGT ” وهو مقدم من وكلاء لاند روفر في الدول العربية السابق ذكر أسماءها .

نحن نتحدث عن قطع أصلية على السيارات من مصنع لاندروفر لا تجعل مالك سيارة ديفندر يخسر ضمان الوكالة .

يمكن أن تميز سيارتك عبر لواصق بشعار 110 على غطاء المحرك ، ويمكن طلب دعامة أمامية تحمي السيارة من الصدمات ويمكن أن تحمل قطع خاصة بالقلص ، وبالتأكيد تتضمن قائمة الطلبات الاختيارية العديد من أشكال وأحجام الجنوط . ومن الممكن إضافة فلتر هواء جانبي مرتفع للأعلى على السيارة مناسب لتحركها في المستنقعات المائية أو عند السير في البر لحماية محرك السيارة .

يمكن طلب عدة خيارات من الدواسات الجانبية على سيارات ديفندر ، بعضها ثابت وهناك دواسات كهربائية متحركة ، وهناك قضبان تحميل على سقف السيارة لا تساهم فقط في وضع حمولة أعلى ديفندر ، بل يمكنها أيضاً أن تدعم اكسسوارات أخرى مثل الخيمة المثبته فوق السيارة ، ولتسهيل الصعود والنزول من السقف إلى الأرض يمكن إضافة سلم جانبي على السيارة ، وهناك خيمة ثانية يوفرها الوكلاء أيضاً يتم تثبيتها على الأرض .

لعشاق الرحلات في البر على الرمال والطين توجد واقيات الوحل على العجلات الخلفية .

تتضمن الإضافات الاختيارية غطاء للعجل الاحتياطي الموجود في الخلف ، وممكن طلب قطع للقطر في الخلف ، ومن الجوانب يمكن طلب صندوق تخزين خارجي إضافي ، كما هناك قطع مطاطية سهلة التنظيف وتحمي السيارة يتم وضعها أسفل الصندوق الخلفي وعلى الدواسات الأرضية ، ويمكن طلب شبك يحجب بين المقاعد والصندوق الخلفي .

وبدون أي شك يحتاج أي شخص عاشق للبر لـ كمبروسر من أجل عجلات السيارة ، كما يمكن طلب خزان ماء إضافي خارجي مع رشاش على السيارة مناسب للمغامرات ، حتى يمكنكم طلبات جاكيتات مطر ومناشف من شركة لاند روفر ، كما باستطاعة العميل إضافة غطاء مختلف لدواسات البنزين والبريك يقلل من الشعور بالانزلاق .

ولمن يقوم بمغامرات جنونية على الطرق الوعرة يتوجب عليكم طلب قطعة التصفيح التي تحمي ميكانيك السيارة في الأمام .

استعرضنا العديد من اكسسوارات سيارات لاند روفر ديفندر ضمن فيديو اليوم ، وأعلنا عن كود خصم على أسعار القطع الاختيارية لدى العديد من الدول العربية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع