Search
Close this search box.

شفروليه بليزر 2023 تصل إلى الشرق الأوسط

أعلنت شفروليه اليوم عن وصول سيارة شفروليه بليزر 2023 إلى صالات العرض في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط ، وهي تتألّق بمظهر أخّاذ وأداء ممتاز وباقة معزَّزة من التقنيات الحديثة المتاحة لصالح السائق .

ولقد جرى تحديث سيارة بليزر للعام 2023 بشكل كبير ، وهي تأتي الآن بفئة تجهيزات RS ، وبالتالي فإنها تقدّم سيارة كروس أوفر عملية مع نفحات تصميمية رياضية مستوحاة من مجموعة سيارات كمارو الأيقونية .

حول هذا ، قال سوزان غوزو ، الرئيسة التنفيذية للتسويق ، جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط : ” تُعدّ شفروليه بليزر طرازاً محبوباً جداً في الشرق الأوسط ، وهي تشكّل فئة خاصّة بذاتها للسائق الذي يسعى للانتقال إلى سيارة عائلية عملية دون المساوَمة على التصميم والأداء الرياضي . ولقد خضعت شفروليه بليزر 2023 لعملية تحديث بارزة ، وهي تحوي تقنيات راقية متوفرة قياسياً ، كما تتغنّى بمظهر رياضي وتعزّز خصائص الأداء المتوفرة عبر فئة تجهيزات RS ، وبالتالي فإنها تلبّي ما يتوقّعه العملاء من سيارة كروس أوفر استثنائية من شفروليه ” .

قد يهمك : شفروليه تريل بليزر 2024 تكشف عن التجديدات التي حصلت عليها .

لطالما تميّزت شفروليه بليزر بمظهرها الجميل الملفِت للأنظار والذي تم الارتقاء به لمستويات أعلى في طراز العام 2023 ، وذلك عبر فئة تجهيزات RS الأسطورية من شفروليه المتمحورة حول التصميم الرياضي والأداء العالي . وتتألّق بليزر الجديدة للعام 2023 بتصميم جديد للواجهة والشبك الأمامي بهدف تعزيز المظهر الانسيابي الأنيق ، وهذا يبرز أكثر من خلال الأضواء الأمامية الجديدة ومصابيح LED النهارية ، وكذلك أضواء LED الخلفية ، وهو ما يمنح المركبة شكلاً رياضياً ملفِتاً من مختلف الزوايا .

كما تتوفر بليزر جديدة للعام 2023 بلونين خارجيين جديدين هما Radiant Red الأحمر وSterling Gray Metal الفضّي . وبالنسبة للتصميم الداخلي ، فهناك نمطان جديدان من أنماط الجمع بين التصاميم ، هما Jet Black الأسود مع إضافات الجلد الأحمر أو Jet Black الأسود مع Nightshift Blue الأزرق والمقاعد المهوّاة المكسوّة بالجلد ، بحيث يكمّلان النفحة الرياضية ضمن مقصورة بليزر 2023 .

أما الشكل الخارجي لـ سيارة شفروليه بليزر للعام 2023 فتحدّده الخطوط البارزة ، والتي تتناغم مع الطاقة والأداء العالي الناتج عن المحرّك الموجود تحت الغطاء الأمامي . ضمن هذا السياق ، تقدّم بليزر للعام 2023 مزيجاً رائعاً بين الأداء والكفاءة ، وهي تتوفر مع محرّك سعة 3.6 لتر بقوة 308 حصان يتصل مع قير اوتوماتيك من 9 سرعات ، وتأتي السيارة مع نظام دفع أمامي للعجلات FWD ودفع كلي للعجلات AWD ، وكذلك عجلات ألمنيوم بتصميم جديد حجم 20 إنش ، مما يتيح الاستمتاع بتجربة قيادة سلسة في كل الأوقات .

من ناحية أخرى ، تم الارتقاء بالحزمة التقنية في شفروليه بليزر 2023 ، وذلك بهدف تحقيق اتصال أكثر سلاسة بين السائق والسيارة . وعليه توجد شاشة لمس مائلة عالية الوضوح (HD) ملوَّنة حجم 10 إنش تحوي نظام شفروليه المعلوماتي الترفيهي الراقي كتجهيز قياسي ، بالإضافة إلى نظام Bose Premium Speaker System ذي الصوت النقي والواضح .

وتقدّم بليزر الجديدة المزيد من الحماية أكثر من أي وقت مضى ، حيث هناك باقة 3 Chevy Safety Assist القياسية للمساعَدة بالسلامة ، والتي توفر تقنيات استثنائية للحفاظ على سلامة السائق والركّاب بما في ذلك مؤشّر المسافة اللاحقة (Following Distance Indicator) ، تنبيه الاصطدام الأمامي (Forward Collision Alert) ، الفرملة الأمامية الخاصّة بالمشاة (Front Pedestrian Braking) ، المساعَدة على البقاء ضمن المسار مع تنبيه مغادَرة المسار (Lane Keep Assist with Lane Departure Warning) ونظام IntelliBeam التلقائي لشعاع الضوء العالي .

أصبحت شفروليه بليزر 2023 متاحة الآن للشراء من صالات العرض أو عبر الإنترنت وذلك من خلال الوكلاء شفروليه .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع