Search
Close this search box.

همر للبيع بعد أن عُدلت لتصبح مثل عاصفة رملية

استعرضنا مؤخراً توقعات حول سعر سيارة همر 2024 الأولى في العالم ، واليوم سنتحدث عن بيك اب همر للبيع بعد أن أصبح مثل عاصفة رملية .

نود تذكيركم أن شركة جنرال موتورز الأمريكية أعادت اسم همر ( Hummer ) في السنوات القليلة الأخير لتصبح علامة سيارات كهربائية وقدمت منها ؛ سيارة بيك اب همر EV يتم إنتاجها حالياً والطلب عليها عالي ، وسيارة همر SUV ستدخل قريباً خطوط إنتاج الشركة .

في الأيام الأخيرة من سنة 2022 عرفناكم على همر جديدة معدلة من قبل SoFlo التي تتخذ من ولاية فلوريدا الأمريكية مقراً لها ، وتميزت بتغطية هيكلها الخارجي بـ طبقة من اللون الأخضر green Kevlar ، واليوم نحن نتحدث عن سيارة بيك اب همر معدلة أخرى من نفس شركة التعديل الأمريكية .

همر للبيع التي نعرفكم عليها اليوم تحمل اسم ” Sandstorm ” أي ما يعني بلغتنا العربية عاصفة رملية ، وهو مستمد من لون هيكلها الخارجي ، ويبلغ السعر المطلوب للحصول عليها 219 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 821,250 ريال سعودي .

وتتميز السيارة المعدلة المعروضة للبيع بحصولها على طلاء epoxy من ثلاثة طبقات مملوء بألياف كيفلر ، ولكن هذه المرة فقط بلون الرمال بدلاً من اللون الأخضر العسكري الذي ظهر في سيارة همر التي عدلتها SoFlo سابقاً ، كما تتميز المقصورة الداخلية للشاحنة الكهربائية بنفس تنجيد المقصورة المصنوع من الجلد البني ، والذي يكتمل بتطريزات ماسية على المقاعد والكونسول الوسطي .

ليس من الواضح ما إذا كانت سيارة همر هذه تتميز بنفس مقدار رفع نظام التعليق بمقدار 4 إنش ، لكنها مجهزة بعجلات Black Rhino الجديدة واطارات Atlas Paraller M / T للحصول على شكل أعرض وأكثر عدوانية . ومع ذلك فإن السمة المميزة الرئيسية هي الأجزاء التي إضافتها حول منطقة الحوض الخلفي وبصرف النظر عن مظهرها الرائع ، سنكون فضوليين لمعرفة ما إذا كانت هذه الأجزاء تجعل الشاحنة أكثر ديناميكية هوائية إلى الحد الذي ستضيف فيه نطاقاً أفضل لقطع المسافة بالشحنة الكهربائية الواحدة ، ولكن من المحتمل أن يؤدي حمل هذه الحزمة الضخمة من العجلات والاطارات إلى إبطال أي فوائد محتملة .

صور همر للبيع

همر للبيع التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر تعتمد على نسخة سيارة بيك اب جمس همر EV Edition 1 التي تستمد طاقتها من 3 محركات كهربائية قوتها معاً ألف حصان ( 1,014 حصان أوروبي PS ) ، لتتسارع السيارة التي يبلغ وزنها 4,111 كيلوغرام من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 3 ثواني .

عرفناكم على همر للبيع بعد أن أصبح مثل عاصفة رملية حزمة تعديلات من SoFlo .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع