Search
Close this search box.

سوبارو WRX TR 2024 تأتي مع الكثير من التحسينات

سوبارو WRX TR 2024 تأتي مع الكثير من التحسينات

تم الإعلان رسميًا عن سيارة سوبارو WRX TR 2024، التي تأتي مع مجموعة من التطويرات المشابهة لتلك الموجودة في سيارة BRZ tS. ستكون السيارة الجديدة هي النسخة الأعلى ضمن تشكيلة WRX، مما يعني أنها تجمع بين الأداء الرياضي والرفاهية في سيدان سوبارو الجذابة.

أولاً وقبل كل شيء، تأتي السيارة اليابانية الجديدة بمكابح بريمبو المتميزة، حيث تتضمن ستة مكابس في الأمام ومكبسين في الجزء الخلفي، مع احتوائها على دسك بريك كبير كما توقع الخبراء الأسبوع الماضي.

ولم يقتصر الأمر على ذلك فقط، بل حصلت السيارة على العديد من التحسينات في نظام التعليق، وعجلة قيادة كهربائي معاد توجيهها لتحقيق “رد فعل أفضل”. كما تأتي السيارة بدون سقف شمسي لتوفير الوزن وزيادة مساحة الرأس.

سوبارو WRX TR 2024 تأتي مع الكثير من التحسينات 2

تأتي السيارة الجديدة بمجموعة جديدة من الجنوط بحجم 19 إنش تناسب الفرامل الكبيرة، في حين توفر اطارات بريجستون S007 العريضة التي تبلغ 245 مم الثبات المطلوب.

يعتبر اختيار اطارات S007 خيارًا مثيرًا للاهتمام، حيث انها إطارات معروفة منذ فترة طويلة، على الرغم من أن المحبين للسرعة سيغيرونها بالتأكيد بأنواع أكثر قوة.

اقرأ: زيادة في سعر سوبارو امبريزا 2024

ومن الغريب أيضًا اختيار جنوط بحجم 19 إنش في نسخة TR، حيث تعتبر هذه الجنوط الأكبر حجمًا التي تم تركيبها على أي سيارة WRX تخرج من المصنع.

في الداخل، تعكس السيارة الجديدة الجودة العالية. فجميع مُحبي سيارة WRX الجديدة يعرفون أن مقاعد ريكارو متوفرة فقط في نسخة جي تي الأعلى. وتأتي نسخة الـ جي تي مع ناقل حركة CVT، أو كما يطلق عليه “ناقل حركة سوبارو للأداء”.

وأخيراً، تجمع السيارة الجديدة بين مقاعد ريكارو وتقنية Subaru EyeSight للمساعدة المتقدمة للسائق مع ناقل حركة يدوي. يعني ذلك أن القيادة التكيفية متوفرة الآن مع القير اليدوي، بالإضافة إلى تحذير الإنحراف وتحذير الاهتزاز، والفرملة الطارئة التلقائية.

ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن ترقيات في نظام توليد القوة، فعليك البحث في مكان آخر. حيث أن محرك سيارة سوبارو WRX TR 2024 ذو الأربع أسطوانات خطية بسعة 2.4 لتر والذي ينتج قوة 271 حصان لم يتغير، وكذلك الحال بالنسبة لجميع طرازات الدفع الكلي.

سوبارو WRX TR 2024 تأتي مع الكثير من التحسينات 4

يعمل الدفع الكلي عبر نظام سوبارو لتوزيع العزم النشط، ويقول عنه الخبراء أنّه في الحقيقة ليس توزيع عزم حقيقي. فهو يقوم فقط بفرملة العجلة الداخلية أثناء الالتفاف لتحسين القيادة، ويعمل أيضاً على تحسين الانزلاق.

الشيء الوحيد الذي نحتاج لمعرفته الآن هو السعر، والذي لم تعلن عنه سوبارو بعد. لكن إذا كانت نسخة سوبارو WRX TR 2024 مُخطط لها أن تكون أعلى من نسخة جي تي (التي تبدأ من 44,415 دولار) فتوقع سعرًا أعلى من هذا.

شاهد أيضًا على عرب جي تي Ford Mustang Ecoboost I4 فورد موستنج توربو 2024

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع