أجدد سيارات مازيراتي تروفيو 2023 تظهر في صور سرية باللون الأحمر

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي مجموعة من الصور التجسسية التي تظهر أجدد سيارات مازيراتي تروفيو 2023 في نسخة تجارب متخفية أسفل اللون الأحمر نشرها موقع motor1 .

وكما يذكر المتابعين الأوفياء تحدثنا مؤخراً عن مواصفات سيارة جيب مازيراتي جريكال 2023 الجديدة كلياً القادمة لتكون النسخة المصغرة عن مازيراتي ليفانتي 2022 الحالية ، والتي تأخر إطلاقها الرسمي من شهر نوفمبر الماضي إلى ربيع سنة 2022 القادمة بسبب أزمة نقص أشباه الموصلات .

واليوم حصلنا على صور تجسسية للنسخة الرياضية من مازيراتي جريكال تروفيو ( Maserati Grecale Trofeo ) ، سيارة 2023 ايطالية قادمة .

هذه هي الصور التجسسية التي تظهر أجدد سيارات مازيراتي تروفيو 2023 بنسخة تجارب متخفية أسفل اللون الأحمر الذي غطى كل مكان حتى الاطارات وهي تتجول على الطرق الثلجية .

ويمكن على الفور معرفة أن هذه سيارة تروفيو عالية الأداء من خلال شكل البريك كاليبرز المتخفي وراء الاطارات الحمراء في نسخة التجارب هذه .

ومن باب تذكيركم قدمت شركة مازيراتي الايطالية أول سيارة SUV رياضية تحمل تسمية تروفيو من طراز ليفانتي خلال شهر سبتمبر من سنة 2020 ، والآن سيتم توفير سيارة SUV رياضية ثانية أصغر حجماً من مازيراتي .

ميكانيكياً وبما أن نسخة تروفيو من طراز مازيراتي جريكال ستكون الأعلى في الأداء يتوقع أن تعتمد ميكانيكياً على محرك مستعار من شقيقتها الحالية مازيراتي MC20 2022 ، مكون من 6 سلندر على شكل حرف V سعة 3 لترات مع توين تيربو يولد قوة 621 حصان و 730 نيوتن متر من عزم الدوران .

بغض النظر عن الإصدار ستتباهى جميع طرازات جريكال باعتمادها على نظام دفع كلي للعجلات AWD ، ولكن يجب أن تكون أجدد سيارات مازيراتي تروفيو 2023 قادرة على إرسال عزم الدوران فقط إلى المحور الخلفي عند قيادتها على الوضعية الرياضية .

ويرجح ارتباط محركها مع قير اوتوماتيكي من 8 غيارات يتوفر بشكل قياسي .

ومن باب التذكير سبق وتحدثنا في أخبار سابقة أن مازيراتي جريكال ستعتمد على منصة Giorgio المشتركة مع ؛ الفا روميو ستيلفيو ، و الفا روميو جوليا ، ولكنها ستحصل على أبعاد خارجية تجعلها أعرض ، وستمتلك نظام تعليق هوائي قابل للتعديل .

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات عن النسخة الرياضية من مازيراتي جريكال التي ستنافس بورش ماكان سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع