Search
Close this search box.

أسرع سيارة G63 في العالم أولى نجمات سبيشل كار 4

يشهد اليوم على عودة برنامج سبيشل كار ( Special Car ) بموسمه الرابع والجديد ، لتكون النجمة أسرع سيارة G63 في العالم من تعديل منصوري ( Mansory ) الموجودة في العاصمة السعودية الرياض .

سيارة مرسيدس G63 AMG معدلة التي نعرفكم عليها اليوم اصدار حصري للغاية يوجد منها 7 نسخ في العالم ؛ أول نسخة منها هي سيارة المصنع ، والسيارة الثاني هي التي جربها صهيب شعشاعة ضمن هذه الحلقة مما يعني أنها أول سيارة يتم توصيلها للعملاء ، والخمسة سيارات القادمة منها لم يتم إنتاجها حتى الآن من قبل شركة منصوري .

شاهد فيديو حلقة اليوم :

اسم سيارة جي كلاس منصوري التي نتحدث عنها اليوم ستار تروبر ( Star Trooper ) ، وهي من تصميم فيليب بلين ( Philipp Plein ) ، المصمم الألماني الشهير البالغ من العمر 44 عاماً .

أسرع سيارة G63 في العالم غريبة للغاية وليس السبب فقط لحصرية إنتاجها من منصوري وليس لكونها تحمل شعار PP الخاص بالمصمم فيليب بلين ، بل لكونها سيارة جي كلاس كوبيه بيك اب في نفس الوقت .

تم توفير قطع كاربون فايبر في كل مكان على هذه جي كلاس منصوري ، كما أنها ترتفع أكثر عن الأرض بمقدار 6 سم مقارنة مع G63 AMG الأساسية ، كما أنها أعرض من الجوانب ، وتأتي مع اطارات عملاقة حجم 24×12,5 إنش .

يتوفر خيارين من الألوان المموجه على سيارة مرسيدس جي كلاس ستار تروبر منصوري ؛ أبيض مموج مع رمادي ، أو رمادي داكن مموج مع الأسود .

يأتي بيك اب جي كلاس كوبيه الحصول هذا مع اكزوز معدل من منصوري ، وتأتي مع دواسات جانبية تنزل للأسفل عن فتح الأبواب ، كما أنها أول جي كلاس في العالم مع أبواب شفط .

وصولاً إلى داخلية ستار تروبر منصوري أسرع سيارة G63 في العالم تم توفير كسوة داخلية للكراسي مع تطريزات مميزة وشعار PP ولمسات بسيطة باللون الأصفر ، وبدون شك وصل الكاربون فايبر بكثافة إلى المقصورة .

ميكانيكياً يصدر من محرك V8 سعة 4 لترات توين توربو جديدين قوة 850 حصان وألف نيوتن متر من عزم الدوران ، ووصل إلى هذه الأرقام من القوم بفضل توربو جديدة وفل اكزوز معدل وبرمجة متقدمة .

وفقاً للأرقام الرسمية تتسارع جي كلاس منصوري من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,5 ثانية ، وتسجل رقم التسارع هذا كون وزنها مخفف بعد إزالة الأبواب الخلفية وزجاجها والمقاعد الخلفية ، وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س مثبته الكترونياً .

بعد مشاهدة فيديو الحلقة الأولى من سبيشل كار في موسمه الرابع والجديد، هذه آخر 3 حلقات قمنا بعرضها من الموسم الماضي :

نتوجه بالشكر إلى صاحب أسرع سيارة G63 في العالم وإلى مركز سعودي كت اند كت ( Saudi Kit & Kit ) .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع