Search
Close this search box.

أصبحت قوة سموكي سيارة صهيب شعشاعة أكثر من ألف حصان

أصبحت قوة سموكي سيارة صهيب شعشاعة أكثر من ألف حصان (6)

أصبحت قوة سموكي سيارة صهيب شعشاعة أكثر من ألف حصان وقبل أن نعرفكم على التفاصيل ، كانت بداية رحلة دودج تشالنجر SRT هيلكات من مغسلة سيارات 1000CarWash التي يمتلكها صهيب مع صديقه محمد الجباري في منطقة الخوانيج في دبي .

بعد غسيل سيارة تشالنجر الشهيرة بلقب سموكي توجهنا على كراج النميري بقيادة فادي تمور لتبدأ رحلة التعديل الجديدة .

شاهد آخر مرحلة تعديل التي جعلت قوة سموكي سيارة صهيب شعشاعة أكثر من ألف حصان :

قطع تعديل سيارة دودج تشالنجر هيلكات تضمنت فل اكزوزت امريكان ريسينج من الدبات الخلفية إلى الهيدرز في المقدمة ، و لونج تيوب هيدرز .

ستطلب عملية التزويد بعد ذلك برمجة المحرك لمنع اشتعال ضوء التشيك انجن الذي يعطي كومبيوترات السيارة تحذيراً بضرورة فحص المحرك كنوع من التحذير بسبب استشعار خلل ما ، وهو أمر طبيعي بعد أي عملية تعديل ولكن البرمجة تمنع حدوث هذه المشكلة التي يترتب عليها ضعف أداء المكينة حتى إزالة هذا الضوء التحذيري .

المعلومات التي زودناكم بها تشير إلى أن عملية تزويد فل اكزوزت امريكان ريسينج تبعتها عملية سوفت وير المكينة وبعد ذلك اختبار داينو لنعرف الأرقام الحقيقة لـ سيارة العضلات الأمريكية التي حصلت أيضاً على مقود جديد .

أصبحت قوة سموكي سيارة صهيب شعشاعة أكثر من ألف حصان (7)

نتيجة اختبار الداينو الأولى بعد البرمجة كانت 1,039 حصان على الكرنك ( المحرك ) و 830 حصان على العجل ، والنتيجة النهائية كانت 1,061 حصان على الكرنك ( المحرك ) و 848 حصان على العجل .

كون الأجواء حارة الآن في الخليج وفي دولة الامارات المتحدة لن نستطيع في الوقت الراهن اختبار تشالنجر هيلكات معدلة على مضمار الدراج على الحلبة لنعرف كم تحتاج من الزمن لتقطع مسافة ربع الميل ، وفور تحسن الجو سيقوم صهيب بتسجيل أرقام سيارته على الحلبة إن شاء الله .

بعد أن عرفناكم على تفاصيل زيادة قوة سموكي سيارة صهيب شعشاعة لتصبح أكثر من ألف حصان ، نود تذكيركم بـ آخر 3 فيديوهات فلوق قمنا بعرضها على قناة عرب جي تي على موقع اليوتيوب :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع