Search
Close this search box.

أضواء سيارة مرسيدس 2022 جديدة كلياً المستقبلية تنير الشوارع ليلاً

حصلنا على فيديو نشر مؤخراً على اليوتيوب يظهر أضواء سيارة مرسيدس 2022 جديدة كلياً المستقبلية وهي تنير الشوارع ليلاً .

نحن نتحدث ضمن هذا الخبر عن سيارة مرسيدس اي كيو اس ( Mercedes EQS ) موديل 2022 ، التي تعتبر اس كلاس جديدة كهربائية بالكامل ، التي ظهرت رسمياً خلال شهر ابريل الجاري .

ظهرت السيارة الألمانية الجديدة كلياً وهي تتجول في الليل على الشوارع العامة حول مقاطعة أورانج في ولاية كاليفورنيا الأمريكية ، والتي تضعها بالقرب من مركز البحث والتطوير الخاص بصانع سيارات مرسيدس بنز في لونج بيتش كاليفورنيا .

شاهد كيف تبدو أضواء سيارة مرسيدس 2022 جديدة كلياً المستقبلية في الليل :

ظهرت ضمن هذا الفيديو نسخة من مرسيدس EQS جديدة مع هيكل مطلي بلون واحد فضي ، على عكس ما تتميز به هذه السيارة الألمانية الكهربائية بكونها تجمع بين لونين واحد منهم أسود .

تم تصوير هذه السيارة من الخلف أكثر من الأمامي وهي تتجول على الطرق العامة ، وتُظهر اللمحة الأمامية المصابيح الساطعة التي تتضمن شريط من أضواء LED .

شكل هذه السيارة السيدان الكهربائية مستمد من نسختها الاختبارية مرسيدس فيجن EQS ، التي تم الكشف عنها ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019 .

ميكانيك أجدد سيارة كهربائية ألمانية التي تعتمد على بطارية 108,7 كيلوواط :

  • سيارة مرسيدس EQS ستاندر تعتمد على محرك كهربائي واحد يولد قوة 329 حصان و 550 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • سيارة EQS عالية الأداء تجمع بين محركين كهربائيين قوتهما 516 حصان و 828 نيوتن متر من عزم الدوران .

يمكن شحن هذه السيارة الكهربائية من نسبة 10% إلى 80% في 35 دقيقة فقط ، باستخدام شاحن سريع سوبر تشارجد ، ويمكنها قطع مسافة تصل إلى 770 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة وفقاً لمعايير WLTP .

بعيداً عن استعراض أضواء سيارة مرسيدس 2022 جديدة كلياً ، تتميز هذه السيارة بامكانية طلبها اختيارياً مع أكبر شاشة اسمها هايبر سكرين مصنوعة من قطعة زجاج موحدة يبلغ حجمها 56 إنش تتضمن 3 شاشات فرعية ؛ لوحة العدادات 12,3 إنش ، و شاشة 12,3 إنش أمام الراكب المرافق للسائق ، و شاشة في المنتصف حجمها 17,7 إنش لنظام الترفيه والمعلومات .

وفي حال طلب السيارة ستاندر تأتي مع شاشة قياس 12,8 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، ولوحة عدادات رقمية حجم 12,3 إنش .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع